Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
طرح 500 وظيفة عبر برنامج الأمير محمد بن فهد الأسبوع المقبل

الدمام - خالد المرشود

دعا برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام المتقدمين في برنامج التوظيف والراغبين في الالتحاق بالفرص الوظيفية في القطاعات الخاصة بالحضور إلى مبنى البرنامج يوم الأحد المقبل من الساعة 10 صباحاً ويستمر لمدة يومين حيث يطرح البرنامج أكثر من 500 وظيفة في يوم (التوظيف المفتوح).

ويتضمن فعاليات اليوم الأول تعريف الشباب المتقدمين من قبل الشركات عن طبيعة العمل بهدف تسليط الضوء على فرص التوظيف المتاحة للكوادر الوطنية الشابة في هذا القطاع وخلال فعاليات اليوم المفتوح قام ممثل من هذه الشركة بتعزيز وعي الشباب بمجالات التوظيف التي توفرها.

وأوضح المدير التنفيذي للبرنامج أحمد الحواس أن البرنامج حرص على تنظيم هذا اليوم المفتوح للتوظيف بهدف توفير حلقة وصل بين الكوادر المواطنة، مؤكداً بأن هذا الحدث حقق نجاحاً كبيراً حيث تمكن الشباب المواطنون من التعرف عن قرب على الديناميكية التي يتميز بها هذه القطاعات من خلال التواصل مع المتخصصين العاملين في هذا القطاع، وساهم التوظيف المفتوح أيضاً في إتاحة المجال لأصحاب الأعمال لتقييم مدى استعداد الشباب المرشحين لتولي الوظائف.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار الإستراتيجية التي تتبعها إدارة البرنامج بهدف تعزيز توجود القوة العاملة المواطنة في مختلف القطاعات الاقتصادية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد