Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
على شرف د. يماني ورئيس البعثة الهندية في الرياض
شركة تركيز تطرح برنامج (فُوكَس آي) لتخطيط موارد الشركات

الرياض - الجزيرة

كشفت شركة تركيز (فُوكَس) لحلول البرامج المحدودة FSS) ) النقاب عن برنامجها الجديد المتقدِّم لتخطيط موارد الشركات .. برنامج (فُوكس آي)، المتكامل بشكل تام مع الذكاء التجاري BI) ) ، الهادف لتوفير تقارير دقيقة والتمكين من اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، وذلك في الحفل الذي أقيم بحضور كل من الدكتور أحمد يماني الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في الهيئة العامة للاستثمار ورئيس البعثة الهندية في السفارة الهندية بالرياض السيد راجيف ساهاري والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ علي حيدر.

وقد صرح السيد محمد جَي. علي خان الرئيس التنفيذي للمبيعات في (فُوكَس) معلِّقاً: إنّ شركة (فُوكَس) مسرورة أن تكون أول شركة حلول تقنية معلومات تقدم حلاً شاملاً للفئة المتوسطة متكاملاً مع الذكاء التجاري.

وحيث إن الكلفة المرتفعة لتطبيق الذكاء التجاري قد حرمت المنظمات المتوسطة منه حتى الآن، قررت (فُوكَس) وإدراكاً منها لهذه الفجوة، أن تطوِّر (فُوكَس آي) الذي يعدّ حلاً تجارياً عملياً مناسب الكلفة يمزج تخطيط موارد الشركات شديد المرونة مع أدوات الذكاء التجاري.البرنامج يتضمن أيضاً نمط تخطيط الموارد الصناعية (MRP)، ولوحة مؤشرات (dashboard) تعطي تقارير سهلة الفهم على شكل رسوم أو جداول بيانية.

كما أن الحلّ مناسب لوضع مجموعات الشركات المتعددة ولعمليات اللغات والعملات المتعددة.

كما أنّ بوسع المستخدمين ل(فُوكَس آي) تحديد مفاتيح مؤشرات الأداء، والتي تدخل تالياً بشكل آلي في وظيفة الذكاء التجاري، بحيث تعطي تقارير من خلال لوحة المؤشرات، علاوة على إصدار منبهات عملية حيوية عبر لوحة المؤشرات والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

أما السيد علي حسن المدير العام نائب الرئيس لعمليات التشغيل فقال: (نعتقد أنه من الأهمية بمكان أن تكون التطبيقات البرمجية متمشية مع احتياجات أي شركة نامية، وأن تكون البرامج سهلة الاستخدام أيضاً، وأن يحوي ضوابط إجرائية كافية، وأن تكون آمناً بكل عملي وقابل للصيانة).

(فُوكَس آي) يفي ليس فحسب بكل هذه المعايير العالية، بل وكذلك يساعد المنظمات على أن ترفع من كفاءتها وتحسن من هامش ربحها وتزيد من تنافسيتها عبر حلول تجارية مواءَمة خصيصاً .. نحن سعداء بالاستجابة المشجعة التي تلقتها (فُوكَس) من أكثر من 2000 عميل لها في المملكة برغبتهم في ترقية النسخة المستخدمة حالياً إلى (فُوكَس آي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد