Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/11/2008 G Issue 13209
الخميس 29 ذو القعدة 1429   العدد  13209
لعبة تبادل المراكز بدأت في دوري ناشئي الممتاز..
الأهلي والاتفاق تقاسما الصدارة بفوزهما على الشباب وحطين

كتب - طارق العبودي

قفز صغار الأهي والاتفاق إلى صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بـ 9 نقاط لكل منهما بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة التي أقيمت أمس الأربعاء إثر فوز الأهلي على الشباب (نقطة واحدة) في الرياض بهدفي هدافه الدائم سامر سالم مقابل هدف واحد جاء عن طريق (ضربة جزاء) وفوز الاتفاق على حطين (3 نقاط) في جازان بنفس السيناريو وبهدفي جابر الزيادي واحمد حكمي مقابل هدف واحد من (ضربة جزاء).

وتراجع الهلال (المتصدر السابق) إلى المركز الثالث ب7 نقاط بعد أن تعثر أمام الفتح (نقطتين) في الأحساء بالتعادل بهدف نجم وسطه نواف الشيباني مقابل هدف لمحمد الشهيب. وخسر النصر على أرضه أمام الاتحاد ب4 أهداف مقابل 3 في المباراة المثيرة التي نالت الأفضلية بين مباريات الجولة. سجل للنصر هدافه المميز عبد العزيز الذيابي (هدفين) ونواف البقمي، وسجل للاتحاد محمد الصيعري (هاتريك) ونزار صبياني.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط شارك بها الهلال في المركز الثالث فيما تجمد رصيد النصر على 6 نقاط متراجعاً للمراكز التالية.

وكسب الطائي مضيفه الوحدة في مكة المكرمة بهدف دون مقابل حمل توقيع بدر فهيد ليرفع الطائي رصيده إلى 4 نقاط تاركاً الوحدة يصارع في المؤخرة بلا نقاط. ونجح الأنصار في إحراز أول 3 نقاط بعد فوزه الثمين على أرضه على الخدود بهدفين مقابل هدف واحد تاركاً ضيفه في ذيل القائمة بلا نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد