Al Jazirah NewsPaper Friday  28/11/2008 G Issue 13210
الجمعة 30 ذو القعدة 1429   العدد  13210
المجتمع الاقتصادي

عمر البشير الرئيس السوداني يتوجه اليوم الجمعة إلى الدوحة مترئساً وفد السودان لمؤتمر الأمم المتحدة لتمويل التنمية التي تستضيفه دولة قطر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى الثاني من ديسمبر القادم.

***

وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي اجتمع في مكتبه بجدة أمس مع كبار المسؤولين في الوزارة ورؤساء مؤسسات الطوافة ومكتب الوكلاء الموحد ومؤسسة الادلاء بالمدينة المنورة ورئيس مكتب الزمازمة الموحد ورئيس عام النقابة العامة للسيارات المكلف في إطار الوقوف على آخر استعدادات الوزارة لحج هذا العام مواكبة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

***

الدكتور فواز العلمي مستشار وزير التجارة والصناعة يتحدث عن صناعة السيارات العالمية وتأثرها بالظروف الاقتصادية والمالية غداً السبت على قناة الاقتصادية عبر البرنامج الأسبوعي (الحدث) الذي يقدمه الزميل سهيل الدراج.

***

إبراهيم العطالله مدير غرفة الزلفي وجه الدعوة لحضور ندوة بعنوان (الأزمة المالية وتداعياتها على الاقتصاد السعودي) غداً السبت بعد صلاة المغرب مباشرة بقاعة البلدية, الندوة سيشارك بها الدكتور عبدالرحمن السلطان أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام والدكتور مغاوري شلبي علي مستشار البحوث والدراسات الاقتصادية بمجلس الغرف السعودية.

***

مايك ديفرو رئيس جنرال موتورز في الشرق الأوسط استضاف لقاء صحافياً تناول خلاله آخر أخبار جلسات الاستماع التي عقدها مجلس النواب الأمريكي والمتعلقة بدراسة طلب القرض الذي تقدمت به شركات صناعة السيارات الأمريكية، بالإضافة إلى الخطوات التي تعتزم جنرال موتورز اتخاذها.

***

فهد الرشيد، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (إعمار المدينة الاقتصادية) وعدد من كبار مسؤولي الشركة استقبل وفداً رفيع المستوى من ولاية كوينزلاند الأسترالية يترأسه سعادة السيد جون مايكل، وزير التجارة بحكومة لاية كوينزلاند - أستراليا وسعادة الملحق التجاري في سفارة أستراليا لدى المملكة للاطلاع على أحدث التطورات الجارية في مشروع (مدينة الملك عبد الله لاقتصادية) ومختلف الفرص الاستثمارية التي يوفرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد