Al Jazirah NewsPaper Friday  28/11/2008 G Issue 13210
الجمعة 30 ذو القعدة 1429   العدد  13210
حظي به من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية
تكريم الزميل (الضويحي) نقلة للإعلام الرياضي السعودي

* حظي الإعلامي المخضرم الأستاذ عبد الله الضويحي بتكريم من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي عقد مؤتمره الرابع عشر في دولة الكويت الشقيقة.. في الأسبوع الفائت في ضيافة جمعية الكويتيين.. وقد تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية التي دعمت مسيرة الاتحاد على مدى ثلاثين عاماً.. وتكريم أيضاً عدد من الإعلاميين الرياضيين في الكويت الذين دعموا مسيرة الإعلام الرياضي في الكويت على مدى ثلاثين عاماً.. والأعضاء المؤسسين للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

* الزميل المخضرم (عبد الله الضويحي).. الذي أمضى في الإعلام الرياضي المقروء أكثر من ثلاثة عقود زمنية.. أعرب عن شكره وتقديره لجمعية الصحفيين الكويتيين والاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية على هذا التكريم.. وقال في الحقيقة يجدر بنا بهذه المناسبة السعيدة أن نتذكر شخصيتين رياضيتين واجتماعيتين لهما وزنهما وثقلهما ليس على المستوى الإقليمي فقط ولكن على المستوى العالمي.. الشيخ فهد الأحمد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية - رحمه الله - الذي كان وراء تأسيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية فقد كان فكرة حتى تم إشهاره وأوصله دعمه للاتحاد إلى أن توفاه الله عام 1990م وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب - رحمه الله - على دعمه للاتحاد الآسيوي مادياً ومعنوياً ودعمه للصحافة السعودية ووقوفه مع الصحفيين السعوديين تحديدا للارتقاء بالمستوى المهني وبناء ثقافة إعلامية ناضجة.. ولعل تمثيل المملكة في المؤتمر التأسيسي للاتحاد كعضو مؤسس رغم أن الصحافة الرياضية السعودية في ذلك الوقت لم يكن لها كيان أو تنظيم معين خير دليل على اهتمام الأمير الراحل بهذه الصحافة ودعمه الدؤوب لها.

* تكريم الزميل (الضويحي).. يمثل نقلة للإعلام الرياضي السعودي حيث تجاوزت خدمته في المجال الصحفي أكثر من ثلاثة عقود زمنية.. مارس خلالها جميع أنواع العمل الصحفي فاستحق هذا التكريم الشرفي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد