Al Jazirah NewsPaper Friday  28/11/2008 G Issue 13210
الجمعة 30 ذو القعدة 1429   العدد  13210
إدارة الهلال تشرع في مفاوضات الغنام والمرشدي وتقترب من التوقيع مع الفريدي

كتب - فيصل المطرفي

تدخل إدارة نادي الهلال خلال الاسابيع القليلة القادمة في معترك مفاوضات بعض نجوم الفريق لتجديد عقودهم التي اقتربت من نهايتها إلى جانب انهاء المفاوضات بالتوقيع للاعبي الفريق الهواة كالفريدي والدوسري والتي بدأ التداول فيها خلال الاسابيع الماضية.

وأشارت مصادر عليمة إلى ان الإدارة الهلالية اقتربت من حسم المفاوضات مع لاعب خط الوسط الواعد احمد الفريدي بتوقيع عقد احترافي لمدة 3 سنوات بمبلغ مليون ونصف المليون ريال وكان الفريدي قد اشترط التوقيع لمدة 3 سنوات فقط كونه لاعبا هاويا ويأمل في توقيع عقد أفضل بعد انقضاء الـ 3 سنوات.

يذكر ان الفريدي وقع مع بداية الموسم الحالي مع شركة (هاتريك) الرياضية ليكون الأستاذ تركي المقيرن هو وكيل اللاعب الرسمي. وفي نفس السياق ينتهي عقد لاعب الوسط الهلالي عبداللطيف الغنام مع نهاية الموسم الحالي مما سيجبر الهلاليين على بدء التحرك الجدي لإنهاء كافة اوراق تجديده لاسيما بعد المستوى اللافت الذي قدمه مؤخرا اللاعب وحجز من خلاله مقعدا أساسيا له في التشكيلة الهلالية وهو نفس الحال مع صخرة الدفاع ولاعب المنتخب الوطني ماجد المرشدي الذي بات مؤخرا أحد الركائز الأساسية في الدفاع الأزرق.

وتنتظر الجماهير الهلالية بفارغ الصبر الانتهاء من دوامة التجديد مع نجوم فريقهم وتخشى تكرار الأخطاء بالتفريط بالنجوم كما انها تأمل بإنهاء المفاوضات بالتوقيع الرسمي للاعبين الواعدين الهواة امثال الدوسري والفريدي حتى يشارك اللاعب في جميع الاستحقاقات القادمة براحة نفسية أفضل بعد انهاء مراسم توقيع عقده واستلام كافة حقوقه ليكون الفريق اكثر استقرارا في المراحلة القادمة.

من جانبه نفي مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان كل ما يتردد بشأن قرب انتهاء عقد اللاعب ياسر القحطاني وأكد ل (الجزيرة) أن اللاعب ينتهي عقده مع نهاية موسم 1430 - 1431 مؤكدا حرص سمو رئيس النادي على المحافظة على نجوم الفريق واستمرارهم.

تجدر الاشارة إلى أن الادارة الهلالية فرغت الأسبوع المنصرم من تجديد عقد لاعبها اسامة هوساوي لمدة 3 سنوات من تاريخ انتهاء عقده في صفقة تكفل بها عضو شرف النادي الفاعل الأمير عبدالله بن مساعد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد