Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد  13212
«الجزيرة» ترصد ردة الفعل بعد شوط جدة
الأهلاويون حذرون .. والنصراويون مرتاحون

متابعة - عيسى الحكمي

أبدى طلال الرشيد مدير كرة القدم في نادي النصر رضاه عن أداء الفريق أمام مضيفه الأهلي في ذهاب نهائي الخليج، وأضح: (أعتبر النتيجة رغم الخسارة بهدف ليست مزعجة للنصر وتصنف ضمن النتائج الإيجابية في مباريات الذهاب والإياب، انتهى شوط جدة وبقي شوط الرياض الذي أتوقع أن يكون نصراويا بقيادة جماهير الشمس).

وعن رأيه في قرارات حكم المباراة البلوشي، قال: (الحكم بشر ومعرض للخطأ والصواب، متأكد من وجود ضربة جزاء لمحمد الشهراني وهناك خطأ صريح لريان لكن الحكم طبق فيه مبدأ إتاحة الفرصة).

العنقري رئيس الأهلي:

نريد الفرحة الكبيرة بعد الإياب

اعتبر عبد العزيز العنقري رئيس النادي الأهلي فوز فريقه الكروي بهدف جيداً، لكنه غير كافٍ لضمان الفوز بكأس الخليج، وأضاف: (انتهى جزء وبقي الأهم في الرياض، لا نريد فرحة زائدة واعتبار المباراة انتهت، المباراة لا تزال في الملعب وهذه المرة على أرض النصر وعلينا أن نستعد جيداً لتكون الفرحة الكبيرة في الرياض).

وعن الاستعدادات للقاء القادم، أكد أن برنامج العمل للمباراة يشمل جزءي الذهاب والإياب، وأنهم سيستمرون في تجهيز الفريق ليكون في الموعد على ملعب النصر.

صاحب الكلمة الوحيدة.. الراهب: الهدف هدية لخالد وأعد الأهلاويين بالبطولة

وعد المهاجم الدولي حسن الراهب أنصار فريقه الأهلي بأن يحتفلوا ببطولة الخليج بعد أن أهداهم هدف التقدم في لقاء الذهاب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وقال الراهب: هدفي هدية للأمير خالد بن عبدالله، ومثلما وعدت بالتسجيل أعد جماهير الأهلي بالبطولة يوم الأربعاء المقبل.

وحول أداء الهجوم الأهلاوي في لقاء الذهاب، قال: حاولنا هز الشباك بأكثر من هدف لكن قوة الدفاع النصراوي وطبيعة المباراة وما صاحبها من تحفظ حرمونا إضافة المزيد، لكن الأهم تحقيق الفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد