Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد  13212
في المركز الثقافي في العاصمة الأردنية..
الاتحاد العربي للصحافة كرم قيادات الإعلام الرياضي

أقام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أمس بحضور سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء بالديوان الملكي الهاشمي حفل تكريم القيادات الرياضية للإعلام الرياضي في الوطن العربي الذين تم ترشيحهم من قبل الجهات المختصة عن قطاع الشباب والرياضة في الوطن العربي والهيئات الإعلامية وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى في المركز الثقافي الملكي الأردني بالعاصمة الأردنية عمان.

وقد ألقى رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر كلمة خلال الحفل رحب فيها بالحضور مشيراً إلى أن هذا اللقاء جاء تكريماً للإعلاميين الرياضيين العرب لما قاموا به من جهود متميزة في خدمة الرياضة العربية وفي نقل الحقيقة والثقافة والتوعية وترجمة الأهداف السامية إلى واقع عملي يسهم في تربية الأجيال تربيه متكاملة مع الحفاظ على التقاليد والقيم العربية والإسلامية الأصيلة.

وثمن الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في دعم نشاطات وفعاليات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

عقب ذلك ألقيت كلمة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الإعلامي عصام سالم من جمهورية مصر العربية عبر فيها شكره وتقديره للمملكة الأردنية الهاشمية على تنظيم هذا الحفل التكريمي للإعلاميين العرب الذي يعد تقديراً لجهودهم خلال السنوات الماضية في خدمة الإعلام الرياضي العربي وفتح آفاق جديدة للعاملين في هذا المجال لخدمة الرياضة العربية على كافة الأصعدة.

بعد ذلك كرم سمو الأمير رعد بن زيد الشخصيات القيادات الرياضية العربية وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تقديراً لدعمهم من أجل تطوير الرياضة العربية.

إثر ذلك قام سموه بتقليد الأوسمة لـ 22 إعلامياً رياضياً يمثلون 22 دولة عربية ومن بينهم مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب خالد بن فهد الحسين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد