Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد  13212
الرائديون بصوت واحد: الشباب قوي والكلمة ستكون لجمهورنا
الرائد يواجه الشباب بلا أجانب ويستعين بالهلال لهزيمته

بريدة صالح الشعيبي

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فريق الشباب، حيث تأكدت مشاركة مدافع الفريق يحيى المسلم في المباراة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا عقب أن حامت حولها شكوك في عدم جاهزيته. ومن المتوقع أن يزج مدرب الفريق محمد الدو بالمهاجم الدولي الشاب أحمد الزعاق كأول مباراة يخوضها بالدوري بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب، فيما سيفتقد الفريق لخدمات مهاجمه عبد الإله هوساوي لإصابته في وقت سيخوض فيه الفريق المباراة دون أجانب؛ نظراً إلى وقف العاجي بوريس كابي بالبطاقة الحمراء وتسريح المغربي طارق ميري عقب فشله ولحاقه بمواطنه الهارب زكريا عبوب.

هذا، وكان الفريق الرائدي قد تابع مباراة الهلال والشباب الأخيرة التي فاز بها الأول بهدفين نظيفين بعد أن قدم مرانه في يوم المباراة لمراقبتها.. حيث عمد الدو إلى شرح الأخطاء والثغرات في الفريق الشبابي للاعبيه.

من جهته وصف عضو مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ أحمد الرميخاني المباراة بالقوية كونها تجمعهم مع بطل كأس الأبطال للموسم الماضي، وأكد أن فريقه استعد جيدًا للمباراة من خلال البرنامج المعد من قِبل الجهازين الفني والإداري في فترة التوقف.. وطالب جماهير ناديه بالحضور مساء الليلة ومساندة الفريق كما هي عادتهم، مشدداً على دورهم الكبير في هذا الشأن.

فيما أبدى اللاعب طارق الشريف تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة، خصوصاً أنهم سيقابلون فريقاً مرهقاً لعب مواجهتين أمام الهلال والنصر بخلاف الرائد الذي ارتاح فترة طويلة وراجع حساباته. وأضاف: نعد جماهيرنا بتقديم مستوى جيد يؤهلنا للفوز.

فيما شدد الحارس الرائدي خالد شراحيلي على أهمية لقاء اليوم أمام الشباب، ولاسيما أنه يأتي عقب نتيجة المباراة الأولى بينهما التي انتهت برباعية رائدية. لافتاً إلى أن الشبابيين سيسعون لتعويض خسارتهم السابقة، وهو الأمر الذي لن يقبلوه كلاعبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد