Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد  13212
اليوم (6) مواجهات مهمة في الجولة الرابعة لدوري ناشئي الممتاز قبل التوقف الأول..
الهلال يسعى للصدارة عبر الأنصار.. والنصر في مهمة صعبة أمام الاتفاق

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم اليوم (الأحد) مرحلة جديدة من مراحل التنافس والإثارة حيث تقام 6 مباريات تمثل الجولة الرابعة للمسابقة، وجميعها مباريات مهمة جداً تبحث من خلالها جميع الفرق عن نقاط الفوز سواء فرق المقدمة التي تنشد مواصلة المنافسة أو فرق الوسط التي تبحث عن تحسين مراكزها أو فرق المؤخرة التي تسعى للابتعاد مبكراً عن دائرة الخطر.

- تجدر الإشارة إلى أن المسابقة ستتوقف بعد مباريات اليوم لمدة 17 يوماً بسبب دخول موسم الحج وبدء إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يعود النشاط ثانية يوم الخميس 20 من ذي الحجة الجاري بمباريات الجولة الخامسة.

- هذا وستكون مباريات اليوم على النحو الآتي:

الأهلي حطين

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة في مهمة سهلة نوعاً ما لصاحب الأرض الذي يدخل المباراة وهو في الصدارة بـ 9 نقاط متقدماً على الاتفاق بالأهداف ويهمه الفوز ليواصل صدارته بغض النظر عن النتائج الأخرى.

أما حطين فيدخل المباراة وبحوزته 3 نقاط فقط وضعته سابعاً بفارق الأهداف أمام الأنصار، وسيبحث عن الفوز حتى يبتعد مبكراً عن الخطر.

الاتفاق النصر

يلتقيان في ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام في مواجهة قوية وصعبة وإن كان الاتفاق يتفوق بمستواه عطفاً على ما قدمه الفريقان في المباريات الماضية.

للاتفاق 9 نقاط يشارك بها الأهلي في الصدارة ويهمه الفوز ليواصل منافسته القوية، في حين للنصر 6 نقاط وضعته خامساً ويسعى للكسب حتى لا يبتعد عن دائرة المنافسة.

الهلال الأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بالرياض في مهمة تبدو أسهل نوعاً ما للهلال الذي يتفوق على ضيفه في كل شيء.

للهلال 7 نقاط وضعته في المركز الثالث وسيرمي بكل ثقله بحثاً عن الفوز على أمل استعادة صدارته التي فقدها بعد الجولة الثالثة، بينما للأنصار 3 نقاط وضعته في المركز الثامن خلف حطين بالأهداف.

الأخدود الاتحاد

يلتقيان في نجران في مباراة لن يجد خلالها الاتحاد أدنى صعوبة في تحقيق الفوز نظراً للفارق الكبير في الإمكانات بينه وبين مضيفه.

الأخدود يقبع في ذيل الترتيب برصيد خالٍ من النقاط بعد أن خسر مبارياته الثلاث، في حين يحتل الاتحاد المركز الرابع بـ 7 نقاط متخلفاً عن الهلال بالأهداف وقد تدفع به هذه المباراة للصدارة فيما لو كسبها بنتيجة كبيرة مع تعثر المتصدر وشريكه.

الطائي الشباب

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل في مواجهة صعبة جداً على طرفيها عطفاً على صعوبة المضيف حينما يكون على أرضه وبين جماهيره وتطور مستوى الشباب في هذه المسابقة بخلاف ما كان عليه في كأس الاتحاد.

للطائي 4 نقاط وضعته سادساً ويسعى للكسب حتى يستقر على الأقل مع فرق الوسط، أما الشباب فله نقطة واحدة وضعته عاشراً وسيبحث عن الفوز بكل قوة من أجل البدء في رحلة الهروب من الخطر.

الوحدة الفتح

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة في مواجهة يبحث من خلالها الفريقان عن تحسين وضعهما ومركزيهما في سلم الترتيب.للوحدة رصيد خالٍ من النقاط وبسببه يقبع في المركز ما قبل الأخير، أما الفتح فلديه نقطتان وضعتاه في المركز التاسع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد