Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
اتفاقية لمجلس الغرف لتقديم حلول تقنية متطورة تعزز الإنتاجية والأداء

الرياض - «الجزيرة»

وقع مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية اتفاقية تعاون مع شركة (زهير فايز ومشاركوه لتقنية المعلومات) ZFP-IT احدى الشركات السعودية في قطاع توفير حلول تقنية المعلومات بالمملكة، ويهدف هذا التعاون لتزويد المجلس بنظام حلول تخطيط موارد المؤسسة (ERP) المعروف دوليا .

وقع الاتفاقية عن مجلس الغرف السعودية الأمين العام للمجلس الدكتور فهد بن صالح السلطان فيما وقعها عن شركة (زهير فايز ومشاركوه) المهندس جورج معلوف المدير الإقليمي للشركة بالمنطقة الوسطي.

وبموجب هذا الاتفاق, ستقوم شركة ZFP-IT بتزويد مجلس الغرف بحلول تخطيط موارد المؤسسة (ERP) التي تساهم في تسهيل مختلف الأعمال وتسييرها مثل الإدارة المالية وإدارة الميزانية ونظام الاتصالات الإدارية وإدارة الموارد البشرية وجداول الرواتب وإدارة المشتريات والمستودعات.

مدير إدارة تقنية المعلومات بالمجلس المهندس محمد العتيبي قال ان الاتفاقية ستتيح للمجلس الاستفادة من الإمكانات التقنية الكبيرة والحلول الواسعة التي يوفرها نظام تخطيط الموارد، حيث سيوفر البرنامج ربطاً إلكترونياً لجميع الأقسام والإدارات في المجلس ويعمل على ربط جميع البيانات وجدولتها ضمن بيئة حديثة متطورة من شأنها تسهيل آليات العمل واتخاذ القرارات بكفاءة.

وأضاف: ستمكننا تقنية ال (ERP) من تعزيز البنية التحتية لتقنية المعلومات والأعمال بالمجلس وتساعدنا للارتقاء بأنشطتنا لأبعد حدود ممكنة وبمرونة وفعالية كبيرة.

وسيقوم فريق عمل مشترك من الجهتين بتولي تنفيذ العمل ووضع المعايير الفنية الخاصة بتطبيقه والتأكد من عمل الأنظمة الجديدة بكفاءة وفاعلية .

يذكر أن مجلس الغرف السعودية كان قد وقع في وقت سابق من هذا العام مذكرة تفاهم مع برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية (يسِّر) لتنفيذ مشروع (قناة التكامل).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد