Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
مليون ريال من العربي لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري

الرياض - «الجزيرة»

قدم البنك العربي تبرعاً مالياً بمبلغ مليون ريال للمساهمة في تمويل شراء وقف خيري لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري بمدينة الرياض، التي تهدف إلى المساعدة في توفير المسكن الملائم للفقراء والمحتاجين.

يأتي تبرع البنك العربي انسجاماً مع رؤية الجمعية في (تنمية الإنسان من خلال الإسكان) وتلبية لرسالتها في (العمل على تأهيل المحتاجين ليعتمدوا على أنفسهم بعد الله تعالى من خلال برامج تنموية أثناء إسكانهم في مجمعات سكنية لائقة تقوم الجمعية ببنائها في منطقة الرياض) كما أن ذلك يجسد دور البنك العربي في دعم مشروعات التنمية المستدامة وذلك لدوام نفعها وعظيم أثرها على المدى الطويل.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبد اللطيف بن حمد الجبر، رئيس مجلس الإدارة (إن هذا الدعم يجسد عمق المسؤولية الاجتماعية والمبادرات الوطنية التي يقوم بها البنك العربي تجاه دعم المؤسسات التي تعنى بشؤون تنمية الإنسان وتأهيله، كما يأتي مساهمة في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى دعما لاستقرار المجتمع وترابطه، إذ تهدف الجمعية إلى إنشاء مجمعات سكنية مهيأة لاحتضان المحتاجين ومساعدتهم على تنمية قدراتهم الذاتية للخروج من دائرة الفقر وإعدادهم وتأهيلهم ومساعدتهم على التحول من معتمدين إلى منتجين.

وأضاف الجبر إننا في البنك العربي نعتز بالمساهمة مع الجمعية في العمل على دعم وقف مؤسسي خيري دائم يؤمن استمرار الصدقة الجارية ويدفع الفقر عن العباد ويسهم في التنمية المتكاملة اقتصاديا وعمرانياً.

وعبر الجبر عن شكره للقائمين على هذه الجمعية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس الإدارة لتشريفه هذا المشروع الخيري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد