Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
البدء بمقابلات لـ289 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص

الرياض - الجزيرة

يستقبل مركز التوظيف بغرفة الرياض الشباب السعودي الباحث عن الفرص الوظيفية, حيث يشهد الأسبوع إجراء مقابلات التوظيف لدى ست شركات, تعرض أكثر من 289 وظيفة مختلفة لتوظيف الشباب السعودي الراغب في التوظيف، وذلك في إطار جهود المركز لتوفير فرص وظيفية ملائمة للشباب السعودي تعينهم على الانخراط في سوق العمل.

وبدأت مقابلات التوظيف أمس الأحد, بمقابلات لعدد من الشباب الراغب في التوظيف لدى شركة هيرفي للمواد الغذائية لتوظيف عدد 15 من الشباب من حملة مؤهل المتوسط في مهن سائق توصيل، كما جرت في نفس اليوم مقابلات توظيف لدى الشركة السعودية اللبنانية الحديثة لتوظيف عدد 18 من الشباب السعودي من حملة المؤهلات الجامعية والثانوية والمتوسطة في حراس أمن، إداريين، مهندسين معماريين ومدنيين، رسامين، ميكانيكي.

كما تجري اليوم الاثنين مقابلات للتوظيف لدى الشركة الوطنية لمواد التعبئة المحدودة (وطن باك) والتي ترغب في توظيف عدد 15 من الشباب السعودي من حملة مؤهلات الدبلوم في فني ميكانيكا، فني كهرباء، فني جودة، فني الكترونيات، كما تجري في نفس اليوم مقابلات توظيف لدي شركة ناردين للإنارة لتوظيف عدد من الشباب السعودي من حملة مؤهلات الدبلوم في مهن فني مختبرات.

ويتم يوم الثلاثاء مقابلات توظيف لدى مجموعة الجفاري لتوظيف عدد 75 من الشباب السعودي من حملة مؤهلات والدبلوم والثانوية مهن محاسب، بائعين، حراس أمن.

وتختتم لقاءات التوظيف يوم الأربعاء 3-12- 2008م، لدى شركة المطاعم الأهلية (أمريكانا) والتي ترغب في توظيف عدد 165 من الشباب السعودي من حملة مؤهل الثانوي والمتوسط والابتدائي في مهن كاشير، طاقم مطبخ، موصل طلبات، طاقم إشراف، متلقي طلبات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد