Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
شرطة الرياض تدعو المواطنين للتأكد من سكن عمالهم
من جديد.. عامل يستخدم سكنه في منزل العائلة لتصنيع الخمور

الجزيرة - الرياض:

أوقفت شرطة منطقة الرياض أحد الوافدين الآسيويين، في منتصف العقد الثالث من العمر؛ لتورطه في تصنيع وترويج الخمور.

وكانت قد وردت لقسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة معلومات تشير إلى قيام أحد الوافدين الآسيويين، الذي يعمل سائقاً خاصاً لدى إحدى العائلات بشرق مدينة الرياض، بتهيئة سكنه داخل منزل العائلة لتصنيع الخمور وترويجها. وبناء على هذه المعلومات تمت متابعة العامل المذكور والقبض عليه، ووجد أنه قد وضع بداخل معمل متكامل لتصنيع الخمور من نوع العرق، وعُثر أيضاً على ستة براميل سعة مائة لتر مملوءة بالعرق المصنَّع محلياً، كما تم ضبط عدة قوارير كبيرة مملوءة ومغلّفة وجاهزة للبيع.

التحقيقات انتهت إلى اعتراف المذكور بتصنيع وترويج الخمور، مستغلاً إظهار حسن السمة والسلوك الحسن لدى العائلة لبث الثقة لديهم، كما أفاد بأنه يقوم بممارسة الترويج بسيارة العائلة، إضافة إلى تعاطيه هو نفسه المسكر. وقد جرى تسليم الجاني والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وقد نبهت شرطة منطقة الرياض، على لسان الناطق الإعلامي لها الرائد سامي الشويرخ، إلى عدم الركون إلى الثقة العمياء في العاملين، داعياً إلى ضرورة التأكد من مقر سكن العاملين بين الحين والآخر.

وأضاف الشويرخ أن هذه الأماكن لا تصل إليها أعين رجال الأمن؛ نظراً إلى خصوصية المكان.. وبالتالي لا يجب أن تُترك ملاذاً آمناً لذوي السلوك المنحرف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد