Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
تفقد مستشفى الملك فهد بالمدينة.. وزير الصحة:
من لم يعمل معنا بإخلاص فليقدم استقالته

المدينة المنورة - أحمد القرني:

وجه معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع إنذاراً لشركة النظافة والصيانة بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة بناءً على ما شاهده من قصور في النظافة والصيانة عقب الجولة التي قام بها صباح أمس للمستشفى، وطالبهم بأداء العمل على الوجه المطلوب.

وأشار إلى أنه سيكون هناك العديد من الإجراءات الجزائية التي ستقع عليهم جراء هذا العمل الذي لم يؤد بالشكل المطلوب.

واطلع معاليه على ما يشهده المستشفى من تطوير في أقسامه وتوسعة قسم الإسعاف والطوارئ والعناية المركزة، كما اطمأن على المرضى المنومين مطمئناً على وضعهم الصحي، وتفقد معاليه مركز القلب الذي اجتمع فيه بصاحب الشركة المنفذة للمشروع وحثه على سرعة الإنجاز لما يقدمه هذا المركز لأبناء المدينة من خدمات تخصصية تكفيهم عناء السفر لخارج منطقتهم بحثاً عن العلاج. عقب ذلك اطلع د. المانع على مركز السكري الجديد الذي قارب على الانتهاء ليقدم خدماته للمرضى والمراجعين.

وعقد د. المانع اجتماعا برؤساء الأقسام بالمستشفى ومدير عام الشؤون الصحية د. عقيل الغامدي ومدير المستشفى بحضور الوكلاء والوكلاء المساعدين ومديري العموم بالوزارة وسكرتير معاليه الخاص بندر بن نامي بن شاهين الشريف ناقش خلاله سير العمل والمعوقات التي تواجه المستشفى في سبيل الرقي بخدماته الصحية والعاملين فيه ووضع سكن المستشفى الذي سيشهد المرحلة المقبلة نقلة متميزة كبيرة تريح العاملين ليؤدوا الأعمال المطلوبه منهم براحة نفسية جيدة.

ثم وجه معاليه الجميع بالعمل بما يرضي الله أولاً ثم لتطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله وما يحقق الخدمة الجيدة للمرضى والمراجعين، بروح فريق العمل الواحد ومن لم يعمل معنا بهذ التوجه فليقدم استقالته ليتيح العمل لزملائه المخلصين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد