Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
البابطين: الرياض تحتاج إلى 3 مليارات ريال لتنفيذ المشاريع للسيول

الرياض - وهيب الوهيبي:

عقد المجلس البلدي لمدينة الرياض اجتماعه أمس الأحد برئاسة رئيس المجلس وأمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف وبحضور جميع الأعضاء وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من الأمور المهمة والتي تخص العاصمة وأبرزها مشاريع السيول في مدينة الرياض.

من جهته أكد أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن البابطين أن الاجتماع ناقش العرض المقدم عن مشاريع السيول من قبل المهندس خلف الدلبحي والمهندس عماد البشر من أمانة منطقة الرياض وتبين أن مدينة الرياض تحتاج إلى 3 مليارات ريال لتنفيذ المشاريع للسيول والمبالغ المعتمدة سنوياً في ميزانية أمانة منطقة الرياض غير كافية وتحتاج إلى سنوات طويلة من أجل تنفيذ المشاريع للسيول.

وأوضح البابطين أن المجلس أقر إعداد ملف متكامل عن مشاريع السيول لتبنيه والمطالبة برفع الاعتمادات المالية لأمانة منطقة الرياض من قبل الجهات المختصة لتنفيذ مشاريع السيول.

وأشار إلى أن أعضاء المجلس جذبهم عرض برنامج (الاصحاح البيئي) الذي قدمه مدير عام صحة البيئة في إمانة منطقة الرياض المهندس سليمان البطحي وتضمن كافة البرامج التي قامت بها صحة البيئة من أجل صحة الجميع والحملات على المطاعم والحلاقين والمغاسل وغيرها من البرامج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد