Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
الرئيس العام استقبل رئيسي اتحادي ألعاب القوى والسباحة ونجوم اللعبتين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتبه أمس صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى بمناسبة تحقيقه عدد من الميداليات الذهبية في البطولة الخليجية للشباب التي أقيمت بالقطيف والبطولة العربية الثالثة عشر للشباب التي أقيمت في تونس والبطولة الآسيوية الثالثة عشر للشباب التي أقيمت بإندونيسيا. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجميع في بداية اللقاء.. مشيداً بالمستوى المشرف والنتائج الإيجابية التي حققها أفراد منتخب المملكة لألعاب القوى خلال مشاركته الخارجية والجهود التي بذلت من قبل الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخب مما ساهم في تحقيق هذه النتائج المشرفة والتي تضاف لجملة الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية في المحافل الإقليمية والقارية والدولية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والرعاية التي يجدها القطاعان الشبابي والرياضي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي يبذلها سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في سبيل تطوير اللعبة والإعداد المناسب لمنتخبات المملكة في مشاركتها الخارجية. وبهذه المناسبة قدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآت مالية لأفراد منتخب المملكة لألعاب القوى تقديراً من سموه لما حققوه من إنجازات مشرفة وتشجيعاً لهم على بذل المزيد من العطاء. وفي نهاية اللقاء عبر رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى باسمه وباسم كافة أعضاء الاتحاد ومنتخبات المملكة عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما يقدمانه من دعم وعناية وتشجيع للرياضة السعودية بمختلف ألعابها وخصوصاً رياضة ألعاب القوى.. مما كان له أكبر الأثر في ما تحقق لها من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.. حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.

كما استقبل سمو الرئيس العام أمس صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادالسعودي للسباحة وأعضاء منتخب المملكة لكرة الماء بمناسبة حصولهم على عدد من الميداليات الذهبية في البطولة الآسيوية العاشرة لدول المحيط الهادي لكرة الماء التي أقيمت في هونغ كونغ مؤخراً. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالجميع.. مقدماً سموه لهم التهنئة بمناسبة هذا الإنجاز القاري الجديد الذي تحقق للرياضة السعودية من خلال منتخب كرة الماء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والتشجيع الدائمين الذي تجده الرياضة السعودية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.. منوهاً سموه بالمستوى المشرف الذي ظهر به أفراد منتخب المملكة لكرة الماء خلال هذه المشاركة الآسيوية.. والذين أكدوا خلاله التطور الذي تشهده رياضة كرة الماء السعودية.

وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبداللهرئيس الاتحاد السعودي للسباحة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في سبيل تفعيل برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة الماضية والتي كان من نتاجها تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى المنتخبات والأندية والتي كانت محل تقدير كافة المراقبين الرياضيين محلياً وخارجياً.. متمنياً سموه استمرار التفوق للألعاب السعودية بصفة عامة وألعاب السباحة بصفة خاصة على مستوى المنتخبات والأندية على الصعيدين المحلي والدولي. عقب ذلك قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية تشجيعية لأفراد منتخب كرة الماء تقديراً من سموه بمناسبة تحقيقهم لهذا الإنجاز.. متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة. ومن جانبه عبر سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله باسمه وباسم كافة أعضاء الاتحاد ومنتخب المملكة لكرة الماء عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده برامج السباحة التي تنفذ من خلال الاتحاد السعودي للسباحة والأندية من دعم وتشجيع.. والذي تحقق من خلاله ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة التي أضيفت لسجل الإنجازاتالمشرفة التي تحققت للرياضة السعودية على الساحتين القارية والدولية.

حضر الاستقبال سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مستشار سمو الرئيس العام لرعايةالشباب ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد