Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
الكرواتي رادان يعد النصراويين بفريق ممتع:
سنهاجم وندافع في آن واحد

الرياض - عيسى الحكمي

رفض الكرواتي رادان مدرب فريق النصر أن يكون قد أعد النصر تكتيكياً لصالح الهجوم على حساب الدفاع في نهائي اليوم.. مشيراً إلى أن مباريات الفرص المحدودة تستوجب الحذر والمغامرة في نفس الوقت، وأضاف: (لقاء الليلة يختلف عن أي لقاء آخر لأن ثمنه بطولة، سنعمل بكل الوسائل الفنية للظفر بها، المباراة صعبة جداً لأننا سنبحث فيها عن الفوز بفارق هدفين وفي الوقت نفسه سنعمل على منع دخول أي هدف أهلاوي لمرمانا مما يضعنا أمام خطة فنية لا بد أن تكون متوازنة).

وأكد أن الأهلي فريق لا يستهان بقوته، مضيفاً: يجب أن ندرك قوة الأهلي الفنية في الميدان وأنه مكتمل ولا يشكو إصابات مثلنا، وقبل ذلك أنه حتى الآن متقدم بهدف والمعادلة في صالحه ما لم نعدلها نحن بجهدنا في الملعب.

وعن العناصر التي يعول عليها اليوم قال: ثقتي لا حدود لها في جميع العناصر، متأكد من إمتاع الجماهير بمباراة كبيرة ومتأكد أن كل لاعب يدرك واجبه الميداني.

وأشاد بالبرازيلي إلتون قائلاً: يبقى إلتون رقماً صعباً في الفريق، إذا كنا انتقدنا مستواه في لقاء الذهاب فلأن لديه أكثر مما قدم، إذا ظهر اليوم بخطورته فأنا واثق من تأثير ذلك إيجاباً على الخطة والأداء العام، كما إنني يجب أن أشيد بجميع اللاعبين، فليس عندي تفضيل للاعب على آخر وهم يؤدون وفق منظومة جماعية ولصالح الفريق.

وامتدح رادان جماهير النصر: ما يطمئنني على الفريق اليوم أنه سيلعب أمام جماهيره التي لا أبالغ إذا وصفتها بأنها جماهير من طراز عالمي قلما تجد له مثيلاً في المؤازرة إلا في ملاعب أوروبا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد