Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
فواصل

* هاجس العودة السريعة للملاعب يسيطر على تفكير الكابتن سعد الحارثي بحيث أصبح يرفض نتائج بعض الفحوص الطبية ويقبل بأخرى لمجرد أن هذه تتوافق مع هاجسه وتلك لا تتوافق.

***

* فارق الهدف الوحيد يكاد يكون فرصة ثمينة للفريق النصراوي لكسب اللقاء الخليجي اليوم أمام الأهلي الذي لم يستطع استثمار مباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره سوى بذلك الفوز الضعيف والهدف اليتيم.

***

* كان موقف رئيس نادي الاتحاد حرجا للغاية ومحمد نور يطلب منه بصيغة الأمر المشددة بعد مباراة فريقه أمام الاتفاق أن يتوجه للفضائيات ويتحدث عن التحكيم فيما أبو عمارة المهندس والموظف الحكومي المرموق يكتفي بترديد كلمة (حاضر.. حاضر..)..!!

***

* هناك نقطة مهمة في تناول الكثيرين لموضوع بيع حقوق الدوري السعودي للقنوات الفضائية حيث يردد أولئك أن التلفزيون السعودي يملك حق نقل (90) مباراة من الدوري وهذا خطأ كبير فالتلفزيون السعودي يجب أن يكون له حق اختيار (90) مباراة لينقلها للمشاهدين بشكل مفتوح ودون تشفير. فالتلفزيون السعودي يجب أن تكون له الأفضلية في اختيار ال(90) مباراة من الدوري لا أن تختار القناة الناقلة المباريات نيابة عنه.

* من المؤكد أن الفريق النصراوي سوف ينتهج الأسلوب الهجومي الضاغط منذ البداية في مواجهته الحاسمة اليوم في نهائي البطولة الخليجية. ولكن كيف سيلعب؟ الكثيرون يؤكدون أن لجوء مدرب الأهلي للدفاع اعتماداً على فوزه بهدف في مباراة الذهاب سيمنح النصر فرصة التعويض والفوز المبكر.

***

* ترتكب الإدارة الاتفاقية خطأ كبيرا إن هي استغنت عن مدرب فريقها الكروي توني أوليفيرا فالنتائج غير المرضية للفريق في المرحلة السابقة لا يتحملها المدرب وحده فاللاعبون يتحملون مسئولية وكذلك الإدارة حيث إن اللاعبين الأجانب الذين تعاقدت الإدارة لا يرقون للمستوى المطلوب عدا عقال. إضافة إلى تواضع مستوى حراسة المرمى والتي دفع الفريق ثمنها نقاطا كثيرا.














 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد