Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
كما أشارت «الجزيرة»:
عنزي الباطن ينتقل للرائد بـ200 ألف ريال

كتب - صالح الغفيص:

وقع رسمياً في كشوفات الفريق الكروي الأول بنادي الرائد لاعب خط الوسط بفريق الباطن أحد فرق أندية الدرجة الثالثة بمحافظة حفر الباطن اللاعب مشعل العنزي كلاعب محترف، وهو الخبر الذي أشارت إليه (الجزيرة) مطلع الأسبوع الحالي.

وكانت إدارتا الناديين ممثلتين بالرئيسين خالد السيف وناصر الهويدي وبحضور اللاعب قد انهتا أمس في منزل السيف بالرياض كل الإجراءات المتعلقة بنقل خدمات اللاعب إلى نادي الرائد.يذكر أن قيمة الصفقة قد بلغ 200 ألف ريال لنادي الباطن إضافة إلى حصة اللاعب الذي وقع على عقد احترافي لمدة 5 سنوات براتب شهري 6000 ريال إلى جانب تأمين السكن والمواصلات.

ويعد العنزي الذي يجيد اللعب في المراكز الثلاثة اليسرى (ظهيراً ووسطاً وهجوماً) مكسباً كبيراً للرائد لما يتمتع به من موهبة كروية فذة وصغر في السن، حيث لم يتجاوز 19 عاماً.

من جانبه أشاد رئيس مجلس الإدارة بنادي الباطن ناصر الهويدي بالمفاوضات الرائدية التي وصفها بالسلسة والمرنة وقال: كان للعلاقات القوية بين الناديين والصداقة الحميمة التي تربطنا برئيس الرائد السابق عبدالعزيز التويجري والرئيس الحالي خالد السيف دور بارز في حسم المفاوضات.

من جهته قدم عضو شرف الرائد أحمد المشيقح مكافأة فوز للاعبي فريق درجة الناشئين لكرة القدم إلى جانب الأجهزة الإدارية والفنية عقب فوزهم المستحق على نظيرهم فريق مارد.. وعبر المشرف العام على قطاع الناشئين عبدالرحمن الربيش عن شكره وامتنانه للمشيقح على مواقفه مع ناديه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد