Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
(الجزيرة) في متابعتها لآخر مستجدات منشآت نادي الطائي.. العذل يعلن:
تم فتح المظاريف.. وتحرُّك أمير حائل أنهى الإشكاليات حول أرض النادي

حائل - فرحان الجارالله

أوضح الأستاذ عبد الله العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية في تصريح للجزيرة أنه قد تم فتح مظاريف العطاءات من قبل الشركات التي تقدمت من أجل تولي تنفيذ مشروع منشآت نادي الطائي.

وأعلن العذل أنه لا توجد أي إشكاليات حول الأرض التي سيقام عليها مشروع منشآت نادي الطائي بعد أن أنهى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل كل العوائق والإشكاليات السابقة في هذا الموضوع.

وكشف العذل في تصريحه للجزيرة أنه خلال فترة وجيزة - بمشيئة الله - سيتم البدء بتنفيذ مشروع منشآت نادي الطائي بعد أن تم طرح المشروع في مناقصة عامة, حيث تم فتح المظاريف في وقت سابق وبعد ذلك عرضها على الإدارة الفنية لتحليل تلك العطاءات ومن ثم يتم إرسالها إلى لجنة البت للنظر في العطاءات المقدمة وان أيدتها اللجنة فسيتم رفعها لمقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لتعميد الشركة المنفذة للمشروع للبدء فعليا في العمل الفوري على إقامة المنشآت حسب المواصفات الفنية والهندسية الموضوعة في العقد.

يذكر أن مقر المشروع يقع في الجهة الشمالية الغربية من منطقة حائل على مساحة تبلغ (100.000) مائة ألف متر مربع، محاطة بأربعة شوارع، يمكن الوصول إليها من خلال طريق الملك فهد الدائري الذي يؤدي إلى طريق جبة ومنه إلى الموقع.

ويتكون المشروع من عدة عناصر أساسية هي: المسجد والصالة الرياضية المغطاة وصالة المسبح والاستاد الرياضي الذي يشتمل على ملعب لكرة القدم مزروع بالعشب الطبيعي، ومضمار دولي لسباقات ألعاب القوى وجميع الرياضات مثل (رمي الرمح والقلة وسباقات الوثب وغيرها) بمقاسات دولية، وفي الجهة الغربية من الاستاد تقع مدرجات للجماهير تتسع لـ(3000) متفرج، مغطاة بمظلة من الهيكل المعدني للحماية من العوامل الجوية، وتنقسم المدرجات إلى عدة أقسام: المقصورة الرئيسية - مدرجات كبار الزوار - الدرجات الأولى والممتازة والعادية، كما يوجد أماكن مخصصة للإعلاميين وأماكن خاصة بخدمات اللاعبين والحكام وكذلك الجماهير.

والمبنى الرئيسي الذي يتكون من دورين، ويشتمل على البهو الرئيسي وصالة حديد وكافتيريا ومكاتب إدارية واستراحة لكبار الزوار والمكتبة، وخدمات مبيت الشباب، وصالة ترفيه مبيت الشباب وغيرها من المرافق الإدارية المساندة إضافة إلى خدمات مساندة ومواقف السيارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد