Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
استحق كأس الخليج بثلاثية
فرقة الرعب تعزف سيمفونية (النصر) أمام النصر

توج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية فريق النادي الأهلي السعودي بالكأس والميداليات الذهبية وحصوله على المركز الأول عقب فوزه في المباراة الختامية للبطولة الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري والكأس على فريق نادي (النصر) السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء مساء أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض والتي انتهى شوطها الأول بتعادل الفريفين بدون أهداف سجل للأهلي الهدف الأول حسن الراهب والهدف الثاني سجله اللاعب بدر الخراشي. فيما توج سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق نادي النصر السعودي بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني في البطولة.. فيما قام سموه بالتوقيع على الكرة التذكارية وتسليم الميداليات التذكارية لطاقم تحكيم المباراة المرشحين من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وهم:

حكم المباراة: محمد عبدالكريم الزرعوني- وحكم مساعد أول: صالح محمد المرزوقي- وحكم مساعد ثاني: ناصر بهروز صقر- حكم رابع: علي حمد البدواوي- مراقب المباراة: راشد علي حمد الزعابي- مراقب الحكام: علي الحوسني (عمان)- المنسق العام: ميرزا أحمد علي (البحرين).

وكان سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مع بداية مراسم التتويج تسلم هدية تذكارية من سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم فيما تسلم سموه هديتين تذكاريتين من رئيس نادي النصر ورئيس النادي الأهلي بهذه المناسبة. وعقب نهاية المباراة هنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح له رئيس وأعضاء مجلس الشرف والإدارة بالنادي الأهلي السعودي بمناسبة حصولهم على الكأس والميداليات الذهبية والمركز الأول في هذه البطولة. مشيداً سموه بالمستوى الفني الذي ظهر به الفريقين السعوديين في هذه المباراة وخلال مشوارهم في هذه البطولة والذي عكس الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه كرة القدم السعودية سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، متمنياً استمرار التفوق والنجاح للأندية السعودية في مشاركتها الخارجية. فيما وجه سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول المجلس في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة وجه الشكر فيه لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لهذه المباراة والذي يأتي امتداداً لما يوليه سموه من دعم وتشجيع للرياضة وبصفة خاصة كرة القدم في دول المجلس، مشيداً بالمستوى الذي ظهر به الفريقان في هذه المباراة ولنجاح التنظيم. كما هنأ رئيس اللجنة التنظيمية فريق النادي الأهلي بمناسبة حصوله على المركز الأول والكأس والميداليات الذهبية، متمنياً لبقية أندية دول المجلس دوام التوفيق والنجاح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد