Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/12/2008 G Issue 13219
الأحد 09 ذو الحجة 1429   العدد  13219
خادم الحرمين يتلقى اتصالات هاتفية من قابوس والشيخ خليفة وملك الأردن

جدة - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لجلالته على مشاعره الطيبة داعياً المولى أن يعيده على الأمة الإسلامية وشعبي البلدين باليمن والبركات. كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والأوضاع الدولية الراهنة.

كما تلقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك. وعبر المليك عن شكره وتقديره لسموه على مشاعره الأخوية الصادقة سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات. وجرى خلال الاتصال بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك. وقد أعرب المليك عن خالص شكره وتقديره لجلالته على مشاعره الطيبة متمنياً أن يعيده الله على الجميع باليمن والبركات. وتم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد