Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/12/2008 G Issue 13219
الأحد 09 ذو الحجة 1429   العدد  13219
بعد تحقيق الانجاز الخليجي
الرئيس العام ونائبه يهنئان الأمير خالد ابن عبدالله ورئيس النادي الأهلي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في برقيتين لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء النادي الأهلي في جدة بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على المركز الأول والكأس والميداليات الذهبية في البطولة الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري والكأس بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 2008م.

وأشاد سموهما في برقيتي التهنئة لسمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز بالمستوى الفني الذي ظهر به فريق النادي الأهلي مع شقيقه فريق نادي النصر في المباراة الختامية التي حظيت بحضور جماهيري ومتابعة محلياً وخارجياً وروح رياضية عالية والتي عكست الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية من خلال منتخباتها وأنديتها.

واعتبر سموهما هذا الانجاز الذي حققه النادي إضافة جديدة لسجل الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية وبصفة خاصة على مستوى الأندية محلياً وخارجياً.

كما بعث سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ببرقيتي تهنئة مماثلتين لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بمناسبة ما تحقق لفريق كرة القدم من إنجاز في هذه البطولة والذي تحقق بعون الله سبحانه وتعالي، ثم بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية في سبيل تحقيق مثل هذه الانجازات.. متمنياً سموهما استمرار التفوق والنجاح لفرق النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد