Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/12/2008 G Issue 13219
الأحد 09 ذو الحجة 1429   العدد  13219
نواف بن فيصل يصل المغرب

وصل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب إلى العاصمة المغربية الرباط.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي وزيرة الشباب والرياضة بالمملكة المغربية نوال المتوكل وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الدكتور محمد البشر وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المغربية.

وأعرب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح له عقب وصوله عن سعادته بزيارة المملكة المغربية الشقيقة مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا بالمملكة المغربية، حيث تربطهما علاقات متميزة وعميقة التكوين ممتدة عبر تاريخ طويل حافل بالتعاون وتوثيق العلاقات بين البلدين نحو التكامل في جميع المجالات، انطلاقا من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وشقيقه الملك محمد السادس على السير بهذه العلاقة بما يعود نفعها على الشعبين الشقيقين.

وأوضح سموه أنه سيتم خلال هذه الزيارة الرسمية التوقيع على مذكرة تنفيذ البرامج الرياضية والشبابية المشتركة لعام 2009م في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الشباب والرياضة المغربية.

كما سيتم أيضا عقد العديد من الاجتماعات المشتركة مع معالي وزيرة الشباب والرياضة ومع رئيس اللجنة الأولمبية المغربية ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى جانب الالتقاء ببعض المسؤولين عن مراكز التدريب في المغرب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد