Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/12/2008 G Issue 13219
الأحد 09 ذو الحجة 1429   العدد  13219
بعد إقالة الألماني هولمان
الزمالك بثوب جديد في مواجهة حرس الحدود بالدوري أول أيام العيد

القاهرة - «الجزيرة» - طارق محيي

تحت شعار (التغيير من أجل العودة للانتصارات) يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري العام المصري أمام حرس الحدود في ثوب جديد وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي المعين برئاسة الدكتور محمد عامر إقالة الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق والإبقاء على الجهاز المعاون له على أن يقوم أحمد رفعت بأعمال المدير الفني وأحمد رمزي بأعمال المدرب العام ويستمر مؤمن سليمان?? في منصبه كمدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن أحمد رفعت مرشح للاستمرار في عمله كمدير فني حتى نهاية الموسم ولكنهم ربطوا ذلك بالنتائج التي سيحققها الفريق تحت قيادته في الدور الثاني للبطولة وكذلك نتائج الفريق في بطولة كأس مصر، وأشارت المصادر إلى أن التعاقد مع مدير فني جديد هو أمر مطروح أيضاً أمام المجلس المعين.

وكان حازم إمام والدكتور محمد صبري أبو علم عضوا مجلس الإدارة المعين قد نجحا في إنهاء عقد الألماني هولمان? والتوصل معه لاتفاق بشأن الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ 35 ألف دولار قيمة راتب شهر واحد فقط.?

وعودة إلى المباراة التي ستُقام مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك على استاد القاهرة الدولي ويسعى فيها الزمالك إلى الفوز من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة الفريق أمام نادي الإسماعيلي بهدف دون رد وتأخر الفريق في ترتيب جدول المسابقة إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة، كما أن الفريق يريد حصد الثلاث النقاط لعودة الروح إلى الفريق تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد رفعت.

وأكد أحمد رفعت للاعبين في أول تدريب قاده أنه يفتح معهم صفحة جديدة ويريد منهم أن يثبتوا أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وشدّد على أنه سيلعب دائماً من أجل الفوز لرسم البسمة على وجوه جماهير النادي الكبيرة التي صبرت كثيراً وتحملت معهم في أوقات الخسارة وساندتهم في الأوقات الصعبة. وطالب رفعت جميع اللاعبين بالالتزام والجدية في التدريبات وأيضاً تنفيذ تعليماته داخل الملعب وبذل مزيد من الجهد والعرق لإثبات الذات وتحقيق الانتصارات للعودة مرة أخرى للمنافسة على بطولة الدوري العام لأن البطولة ما زالت في الملعب ولم تحسم بعد خاصة أن هناك 17 مباراة باقية يمكن أن تحدث فيها كثير من المفاجآت.

على الجانب الآخر يدخل فريق حرس الحدود المباراة تحت قيادة مديره الفني طارق العشري وهو يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة ويسعى الحدود إلى الفوز من أجل العودة مرة أخرى إلى المركز الرابع الذي احتله الأهلي مؤقتاً بعد فوزه على غزل المحلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد