Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/12/2008 G Issue 13219
الأحد 09 ذو الحجة 1429   العدد  13219
الإدارة تمنح اللاعبين إجازة ثلاثة أيام
معسكر مفتوح للاعبي التعاون بعد العيد

بريدة - تركي الهدلق

منحت إدارة نادي التعاون لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من يوم أمس السبت، وسيعاود اللاعبون تدريباتهم يوم الثلاثاء المقبل في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الذي سيدخل فيه اللاعبون معسكراً مفتوحاً في مقر النادي، مع إجراء تدريبات على فترتين صباحية ومسائية؛ وذلك استعداداً لمباراتهم في دوري الدرجة الأولى أمام فريق أحد في الثامن عشر من الشهر الجاري في بريدة.

من جهة أخرى صرفت إدارة النادي راتب شهر لجميع اللاعبين، وذلك قبل إجازة عيد الأضحى المبارك. ويأتي صرف الإدارة لرواتب اللاعبين بشكل منتظم لحرصها على تهيئة الأجواء المناسبة لهم لتقديم كل ما لديهم، والمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري المحترفين، خاصة أن الفريق يملك عناصر قادرة على تحقيق ذلك في ظل الإمكانات الفنية الجيدة التي يمتلكها لاعبو التعاون.

وعلى صعيد المصابين ما زال اللاعبون حمدان الحربي وسلامة الخضير ووليد معلا وناشئ العرماني يجرون تدريباتهم في صالة العلاج الطبيعي. وقد أكد أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي التونسي عماد الدعجي أن إصابة لاعبي التعاون بسيطة، وسيشاركون مع زملائهم بعد العودة من الإجازة، ما عدا اللاعب حمدان الحربي الذي أجرى عملية الرباط الصليبي قبل بداية دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، ويحتاج إلى أربعة أشهر للعودة إلى صفوف الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد