Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/12/2008 G Issue 13221
الثلاثاء 11 ذو الحجة 1429   العدد  13221
الجابر وكوزمين إلى ( أبو ظبي)
الهلاليون احتفلوا بالعيد وتدربوا أمس

كتب - فيصل المطرفي:

عاود الفريق الكروي الأول الهلالي تدريباته مساء الأمس بحضور جميع اللاعبين دون تسجيل أي حالة غياب واقتصر المران على إقامة مناورة على منتصف الملعب شارك فيها العنبر وويلي بفعالية إلى جانب العائد مؤخرا من الإصابة ياسر القحطاني.

واجتمع المدير الفني الهلالي مع الجهاز الطبي بحضور عمر الغامدي الذي وصل من فرنسا صباح الأمس وناقش معهم آخر تطورات إصابته وتقرر أن يبدأ برنامجه التأهيلي في غضون اليومين القادمين.

وكان مدرب الحراس منصور القاسم قد خصص وقتا مطولا لفرض تدريبات خاصة لحراس المرمى الثلاثي (الدعيع - الشمري - العتيبي) وغاب عنها الحارس الشاب بدر الدعيع الذي أظهرت الفحوصات الطبية حاجته لعلاج طبيعي لمدة (10) أيام بعد تعرضه لالتواء في المفصل بعد أن أصيب في لقاء الشعلة الودي عصر السبت الماضي.

يذكر بأن إدارة العلاقات والإعلام قد أقامت حفل معايدة لأعضاء الفريق الأول بحضور نائب رئيس النادي وعضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد.

من جهة أخرى قررت الإدارة الهلالية تكليف المدير الفني كوزمين اولاريو ومدير عام الفريق الأول سامي الجابر لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا المزمع إقامتها في السابع من يناير بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ويشارك الهلال في البطولة ممثلا للمملكة العربية السعودية إلى جانب فرق (الاتفاق - الاتحاد - الشباب) وستنطلق فعاليات البطولة في شهر مارس 2009م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد