Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
وزعت الهدايا وباقات الورود بمناسبة عيد الأضحى المبارك
(زين) السعودية تزور المرضى في المستشفيات وتقيم احتفالاً للأيتام في الرياض

قامت شركة (زين) السعودية وبمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك للعام الحالي 1429هـ بإحياء أكثر من فعالية اجتماعية وتنظيم عدة نشاطات إنسانية تهدف إلى التواصل مع كافة شرائح المجتمع ومشاركتهم فرحة العيد، حيث نظمت الشركة جولة من الزيارات الميدانية لعدد من المستشفيات لتهنئة المرضى والزوار والمرافقين فيها بهذه المناسبة، وقدمت لهم الهدايا وباقات الورود لتخلق بذلك جواً من الفرح والسرور والابتهاج بهذه المناسبة داخل أروقة المستشفيات وغرف المرضى.

كما بادرت (زين) السعودية خلال أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة عدد من دور التربية الاجتماعية لرعاية الأيتام ومشاركة أبنائها فرحة العيد وساهمت في تهيئة الأجواء المناسبة لهم للاحتفال بمظاهر العيد بتنظيم مأدبة عشاء في إحدى القاعات بالرياض، صاحبها فقرات ترفيهية وتوزيع للهدايا وباقات الورود على الأيتام.

وشارك في تنظيم الفعاليات وتنفيذها عدد من منسوبي (زين) السعودية يتقدمهم مسئولو إدارة العلاقات العامة بالشركة بالإضافة إلى عدد من المتطوعين من موظفي الأقسام الأخرى والذين بدءوا جولتهم بزيارة لمدينة الملك فهد الطبية ومركز القلب والأورام مساء يوم عيد الأضحى وقاموا بتهنئة المرضى ومرافقيهم قبل أن ينتقلوا إلى مستشفى اليمامة شرق الرياض ليجدوا منسوبي المستشفى في استقبالهم مثمنين لهم هذه المبادرة الكريمة.

كما شمل برنامج الزيارات مستشفى رعاية الرياض حيث استقبل المرضى التهاني والهدايا والباقات المقدمة من (زين) السعودية وسط أجواء يسودها الحب وتملؤها مشاعر المودة .

وتأتي هذه اللافتة الفريدة من زين السعودية إيماناً منها بأهمية التكافل والتضامن الاجتماعي في المناسبات المتجددة والأعياد السنوية التي تعتبر إحدى الفرص الثمينة لإظهار الجانب الإنساني لدى المؤسسات الكبرى داخل المجتمعات من خلال القيام بأدوارها وإسهاماتها الخيرية والتطوعية.

ويعتبر عيد الأضحى المبارك أحد الأعياد المهمة لدى المسلمين حيث ينبغي توفير جو الفرح والسعادة فيه لكافة شرائح المجتمع لا سيما تلك التي قد لا تتمكن من المشاركة في أماكن التجمعات بسبب انعزالها لظروف صحية أو اجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد