Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
مسابقة إلكترونية بتعليم بنات رفحاء

رفحاء - منيف خضير

تنطلق المسابقة الثقافية الأولى للإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الحدود والتي تنظمها وحدة الإعلام التربوي والعلاقات العامة في الإدارة وذلك عبر موقعها الإلكتروني (www.araredu.com) وتزامناً مع تدشين المنتديات الإعلامية على الرابط (www.araredu.com/ forums)، وقد رصدت جوائز قيَمة للثلاثة الأوائل الفائزين في المسابقة، وستكون فرصة المشاركة متاحة للجميع.

وستبدأ المسابقة بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك حيث ستطرح الأسئلة الخاصة بالمسابقة ويستمر تلقى الإجابات عبر الرسائل الخاصة لعضوية (مسابقة) والتي تم تفعيلها عبر المنتديات لمدة شهر من بداية المسابقة.

بعد ذلك سيتم الفرز وإعلان النتائج عبر الموقع الإلكتروني وكذلك تزويد الصحف بأسماء الفائزين ليتم نشرها من خلالها. وأوضح المدير العام لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أن وحدة الإعلام التربوي حرصت من خلال هذا الموقع على التواصل مع الجمهور بتلقي ما لديهم من استفسارات والإجابة عليها وطرح ما يهم المجتمع مما يستجد لدى الإدارة.

جدير بالذكر أن الموقع سيستضيف العديد من الشخصيات القيادية في الوزارة الذين تم التنسيق مع معهم، كما ستتم استضافة عدد من المسؤولين والمسؤولات في الإدارة إضافة إلى استقطاب عدد من الكتاب وطرح مواضيعهم فيما يخص التربية والتعليم عموماً وتعليم البنات خصوصاً والفرصة متاحة لجميع الأعضاء الراغبين في ذلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد