Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
فيما تأخر إقلاع 3 رحلات للمنطقة الشرقية
الأجهر لـ«الجزيرة»: تجاوزنا المُشكلة وأمنّا الركاب

الطائف - فهد سالم الثبيتي

أعلنت الخطوط السعودية مساء أمس إنهاء قضية تأخير رحلة أكثر من 300 حاج من الطائف للمنطقة الشرقية التي كان مقرراً لها الإقلاع ظهر أمس الأول الجمعة، ولكن لعطل وخلل في الطائرة تأخر إقلاعها لنحو 5 ساعات متواصلة؛ ما أثار استياء الحجاج وتذمرهم قبل أن تلجأ الخطوط السعودية لاستضافتهم في أحد الفنادق على نفقتها وتؤمن لهم كافة الاحتياجات إلى حين تأمين طائرة أخرى وإقلاع الطائرة، فيما كان قد شهد مطار الطائف أيضاً تأخر رحلتين أخريين للمنطقة الشرقية، وجرى التعامل معها بشكل سريع مع تأمين الحجوزات اللازمة لبعض الحجاج الذين لم تكن لديهم حجوزات.

وأوضح الأستاذ عبد الله الأجهر نائب المدير العام للعلاقات العامة في الخطوط السعودية ل(الجزيرة) أن تأخر الرحلة الرئيسية استمر نحو 5 ساعات فقط، تم خلالها تأمين السكن والاحتياجات اللازمة للحجاج على نفقة الخطوط السعودية وذلك في أحد الفنادق قبل أن يتم تأمين الطائرة الأخرى، حيث جرى تسيير الرحلة وغادر الحجاج مطار الطائف بسلام. وأضاف الأجهر أنه وقع تأخير آخر فجر أمس لعدد من الحجاج في رحلتين مجدولتين، وتم إنهاء الموضوع، وغادر الحجاج الطائف خلال فترة وجيزة أيضاً.

وأشار الأجهر إلى أن الرحلات المجدولة للحجاج في مطار الطائف تتم وفق ما هو مخطط لها؛ حيث تم نقل أكثر من 13 ألف حاج طوال يوم أمس فقط وما زالت جداول الرحلات متواصلة. مؤكداً أن الركاب الذين تأخرت عنهم الرحلات تمت استضافتهم في أحد الفنادق بالطائف، وتكفل بضيافتهم الخطوط السعودية بعد تأمين كافة ما يلزمون.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد