Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
في تصريح خاص لـ«الجزيرة»
رئيس وزراء مملكة البحرين يشيد بدور المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

البحرين - جمال الياقوت

أشاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الوزراء بمملكة البحرين بالخدمات الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في خدمة ضيوف الرحمن.

جاء ذلك في تصريح خاص ل(الجزيرة) أعرب فيه سموه عن تهنئته للمملكة بنجاح موسم حج هذا العام.. منوهاً سموه حفظه الله بالجهود الكبيرة المميزة التي قامت بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومته الرشيدة في وضع الخطط المتكاملة لخدمة حجاج بيت الله الحرام لتأدية مناسكهم في يسر وسهولة منذ وصولهم إلى الديار المقدسة حتى مغادرتهم وعودتهم إلى بلادهم سالمين.

كما أوضح صاحب السمو رئيس وزراء مملكة البحرين في حديثه ل(الجزيرة) بأن المشاريع العملاقة التي شهدتها الأماكن المقدسة من تطويرات وتحسينات وتوسعة الحرمين الشريفين والتي قامت بها المملكة العربية السعودية هي دلالات واضحة باهتمام وحرص المملكة في خدمة جميع الحجاج والمعتمرين والزوار لتسهيل مناسكهم بيسر وسهولة في أداء مشاعرهم وفريضتهم ولا يخفى على القاصي والداني أيضاً مواقف وأدوار المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم ودعم المملكة غير المحدود في نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وقال صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الوزراء بمملكة البحرين إننا نحمد الله عز وجل بما أنعم به من أمن وطمأنينة تيسرت للمملكة بجهودها الجليلة التي وفرتها من أمن وسلامة لخدمة ضيوف الرحمن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد