Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
مجلس التدريب التقني بالقصيم يزور نظيره في مكة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

قام وفد من مجلس التدريب التقني والمهني في منطقة القصيم بزيارة لمجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، وضم الوفد كلاً من رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم بن محمد الحسون وأمين المجلس خالد بن جربوع القفاري ومدير العلاقات العامة علي بن عبدالله العرف ومدير الشؤون الإدارية والمالية إبراهيم بن علي السحيباني ومدير المتابعة محمد بن ضاوي الهذلي.

وقد أعد برنامج لهذه الزيارة بدأ بلقاء مع رئيس مجلس منطقة مكة المكرمة الدكتور راشد الزهراني تلاه عرض موجز عن مسيرة المجلس وما تم إنجازه من مهام بعد تجربة فصل المجالس عن الكلية في منطقتي مكة المكرمة والقصيم. بعد ذلك اطلع أعضاء الوفد على المهام التي تقوم بها الإدارات المعنية في المجلس كل فيما يخصه، كما اطلعوا على الأنشطة والمهام التي تقوم بها كل إدارة وعلى معوقات العمل والبحث عن حلول لها.

وقد خرجت الزيارة بنتائج إيجابية للمجلسين عكست التوجه القائم نحو تطوير العمل فيهما وقيامهما بالدور المنوط بهما على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن هناك تشابهاً كبيراً بين المجلسين من حيث الأساليب المتبعة في أداء العمل ومن حيث عدد الوحدات التدريبية التابعة لكل مجلس حيث يتبع مجلس مكة المكرمة (13) وحدة تدريبية بالإضافة إلى عدد من المعاهد الأهلية. ويتبع مجلس القصيم (11) وحدة تدريبية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد