Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
ضياع 250 طفلاً وطفلة ومصادرة ألعاب نارية بكورنيش الدمام

الدمام - حسين بالحارث:

رصدت إدارة الأمن والسلامة والخدمات الاجتماعية بأمانة المنطقة الشرقية250 حالة ضياع أطفال في متنزه خادم الحرمين الشريفين والواجهة البحرية بالدمام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الناطق الإعلامي بالإمارة حسين البلوشي أنه رغم خطة التوعية الإعلامية إلا أن ضياع الأطفال في مواقع التنزه يتكرر في الأعياد بكثرة وتقوم الأمانة بإعادتهم لذويهم.

ومن جهة أخرى، فقد كشف البلوشي عن القبض على عدد من المخالفين في المتنزهات والواجهات البحرية من خلال المضاربات والمشادات والمعاكسات وجرى تحويلها لجهة الاختصاص، كما جرى فرض غرامات مالية مختلفة على عدد من أصحاب السيارات التي قامت باستخدام المسطحات الخضراء كمواقف لسياراتهم.

وعلى صعيد آخر قامت فرقة من الأمانة وبمشاركة الشرطة والدفاع المدني وإمارة المنطقة الشرقية داهمت مستودع جرى الإبلاغ عنه من قبل مواطن ووجدت به كميات كبيرة من الألعاب النارية، وتم مصادرة تلك الكميات الكبيرة وتسليمها بموجب محضر لإدارة الدفاع المدني جهة الاختصاص كما جرى القبض على عدد من سائقي الشاحنات (القلابات) وهم يقومون برمي أنقاض البناء في أراضي فضاء مخالفين بذلك التعليمات والإرشادات التي تمنع الرمي العشوائي للمخلفات، وتم حجز المركبات وتطبيق العقوبة وفق لائحة البلديات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد