Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
الكشافة تعيد 40561 حاجاً إلى مقار سكنهم في المشاعر

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أنهت جمعية الكشافة السعودية معسكرات الخدمة العامة لحج هذا العام بإرشاد 158282 حاجاً من مختلف الجنسيات، من خلال مراكز الإرشاد في المشاعر المقدسة .. كما أنهت الجمعية مشاركتها مع وزارة الحج والصحة والشؤون الإسلامية ووزارة التجارة وأمانة العاصمة المقدسة وعدد من مؤسسات الطوافة بنجاح.

وثمّن المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد، جهود الكشافة والجوالة والقادة والإداريين المشاركين في الخدمة، واعتبر نجاح معسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، امتداداً لنجاح حج هذا العام على كافة مستوياته، ورفع التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وإلى الجهات المتعاونة مع الكشافة.

وكانت الكشافة قد أوصلت، ومن خلال مراكز إرشاد التائهين التابعة لوزارة الحج، 40561 حاجاً وأرشدت بالخرائط الموجهة 117721 حاجاً ليصل إجمالي من أرشدتهم الكشافة من خلال فرقها الى 158282 حاجاً بنسبة تجاوزت العام الماضي.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد