Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
رئيس الاتفاق يشن هجوماً عنيفاً على art ويكشف:
محترفنا الجديد خليجي.. ولن نستغني عن تاغو أو نقبل توني

كتب - سامي اليوسف:

شنّ عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق هجوماً عنيفاً على قناة (أي آر تي) لتجاهلها نقل مباريات فريقه في الآونة الأخيرة في دوري المحترفين السعودي (على حد قوله)، وأضاف (بدأ التجاهل من مباراة الوطني في الدور الأول ثم في مباراة نجران وأخيراً مباراة الوطن في الدور الثاني).

وأعلن الدوسري في تصريحه لـ(الجزيرة) أن تفاعل الاتفاق لاحقاً مع القناة لن يكون كالسابق وسيمتنع الإداريون واللاعبون من إدلاء التصريحات في القناة المذكورة إلا إذا عادت القناة لسابق تعاملها مع الاتفاق.

وكشف رئيس نادي الاتفاق عن أن ناديه اقترب من التعاقد مع محترف آسيوي يدعم الفريق في دوري أبطال آسيا القادم, مشيراً إلى أن المحترف قد يكون (خليجيا) كونه الأقرب للتجانس مع الفريق خصوصاً أن الفترة قصيرة جداً بين التعاقد وانطلاق دوري أبطال آسيا, والأفضل في هذه الحالة أن يكون مع الفريق لاعب خليجي لسرعة الانسجام والتجانس.

وحول ما أثير مؤخراً عن نية الإدارة الاتفاقية الاستغناء عن الغاني البرنس تاغو في فترة التسجيل الثانية للمحترفين بسبب تراجع مستواه قال (ليس هناك توجه من قبل الإدارة للاستغناء عن اللاعب حتى مع تراجع مستواه فأي لاعب معرض في مشواره الكروي للحالة التي يمر بها الغاني تاغو والجهازين الفني والإداري أبلغوا اللاعب بهذا التراجع والأخير وعد بالعودة السريعة لتقديم المستويات التي كان يقدمها في العام الماضي ونحن واثقون من عودته لمستوياته السابقة وإرضاء طموحات الاتفاقين). وأرجع الدوسري انخفاض مستوى الأداء لتاغو لانخفاض المستوى العام للفريق منذ بداية الموسم.

ونفى الدوسري أن يكون نادي الشباب قد تقدم بعرض لإدارة الاتفاق يطلب فيها خدمات اللاعب لنهاية الموسم. واعترف الدوسري أن هناك طموحات كثيرة لأبناء الاتفاق تحطمت في دوري المحترفين بسبب النتائج المخيبة للآمال مع نهاية الدور الأول، وتمنى أن تتحسن النتائج في القسم الثاني من الدوري والتي بدأت بالفوز على الوطني في تبوك رغم النقص في صفوف الفريق.

من جانب آخر كشف الدوسري أن مدرب الفريق البرتغالي توني أوليفيرا كان يتقبل وجهات نظر الإدارة وكان يتفاعل معها من أجل الخروج من الأزمة التي مر بها الفريق سابقاً، (اخترنا بقاء المدرب من إقالته، التفاهم موجود من الطرفين).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد