Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
دورة صقل لحكام الإسكواش يشارك فيها 19 حكماً

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على طلب الاتحاد السعودي للإسكواش إقامة دورة صقل لحكامه على هامش بطولة (السعودية الدولية الثالثة) التي ستُقام بالدمام خلال الفترة من 17 - 21 من شهر ذي الحجة الحالي 1429هـ.

أوضح ذلك الأستاذ عبد العزيز بن سيف البتال أمين عام الاتحاد السعودي للإسكواش الذي قدَّم باسم رئيس وأعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير سلطان بن فهد على موافقة سموه التي تأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي يجده الاتحاد السعودي للإسكواش من سموه ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.. وقال البتال إن الاتحاد السعودي للإسكواش قد رشح تسعة عشر حكماً لحضور هذه الدورة وهم: وليد الطبش - عبد الرحمن الصيخان - فهد الرفاعي - محمد فلاتة - عبد الله العلكمي - فهد البركاتي - عبد الله الشهري - عادل الحريب - أحمد دوسري - عبد الرحيم العمري - خالد النجار - خالد السعد - صالح آل حميد - رياض آل مشيط - محمد المسيعيد - خضير الخضير - مشعل أبو رقة - فاضل خير الله - يزيد العمري.

وقال البتال إن هذه الدورة سيحاضر فيها محاضرون دوليون مشاركون في منافسات البطولة الدولية، حيث ستكون الدورة فرصة لاطلاع الحكام على مستجدات قانون اللعبة وحضور مباريات البطولة التي يشارك فيها أبرز نجوم اللعبة العالميين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد