Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
قبل مواجهة الفريقين مساء غدٍ الاثنين:
المحيميد يحتفي بالهلاليين (اليوم) والرائد يستنفر طاقاته للمباراة

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

يحتفي رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد وعضو شرف الهلال صالح بن محمد المحيميد ببعثة الفريق الهلالي مساء اليوم (الأحد) بفندق الموفنبيك وذلك قبيل المباراة المرتقبة التي ستجمع الرائد بالهلال مساء غدٍ (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين.. وتأتي هذه الاحتفائية تأكيدا على عمق الروابط والعلاقات التاريخية العريقة التي تجمع إدارة ورجالات الناديين منذ تأسيسهما.

من جانب آخر استنفر الرائديون طاقاتهم التنظيمية استعدادا لاحتضان المواجهة الكبرى التي تجمع الفريق الكروي الأول بالرائد بشقيقه الهلال حيث تم فتح منافذ بيع التذاكر ابتداء من مساء أمس الأول (الجمعة) في عدد من النقاط التي حددت مسبقا بالنادي والمدينة الرياضية ومحلات الجاسر للرياضة وخياط الدولي.. وقد شهد اليومين الماضيين إقبالا كبيرا على شراء التذاكر والتي تم طباعة ما يقارب من العشرين ألف تذكرة موزعة على الدرجتين الأولى والثانية والمنصة فيما حددت الأسعار بنفس القيمة المعتادة للأولى 20 ريالاً والثانية بـ 15 ريالاً فيما سيكون سعر المنصة بـ 200 ريال..

هذا وأشار نائب رئيس نادي الرائد فهد الضبيعي إلى أن الترتيبات تجري على قدم وساق لإظهار اللقاء بالشكل الذي يتناسب مع اسم وحجم الفريقين مؤكدا استعداد الإدارة لرفع عدد التذاكر لأكثر من العدد المطروح في حالة نفاذها ولا سيما أن حجم الملعب يتسع لأكثر من عشرين ألف متفرج.

إلى ذلك يعقد الرائديون اليوم الأحد اجتماعا مع مسؤولي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم والجهات الأمنية بهدف التنظيم والترتيب لدخول الجماهير لمباراة الرائد والهلال وكافة الأمور المتعلقة بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد