Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
أبدى ارتياحه في صفوف الليث وأعلن رغبته في الاستمرار.. البرازيلي كماتشو:
لن أنسى وقفة إدارة الشباب معي ما حييت.. وسأرد الجميل بطريقتي

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكَّد البرازيلي مارسيليو كماتشو المحترف في صفوف الشباب شعوره بالفرح بعد عودته من الإصابة التي أبعدته أكثر من شهرين ومشاركته مع فريقه أمام نجران، وقال: بعد نزولي للمشاركة أمام نجران شعرت بالثقة الكبيرة التي منحت لي من الجهاز الفني.

وأوضح: أنا راض عن مستواي الفني الذي قدمته في الدقائق القليلة التي شاركت فيها في المباراة الأخيرة كونها أول مشاركة لي بعد العودة.

وثمن وقفه مدرب الفريق انزو هيكتور الذي أوضح له قبل اللقاء بأنه سوف يشركه من أجل العودة التدريجية للاستعداد لخوض اللقاءات الأقوى، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يحتاج للعب لفترة أطول لتعود حساسيته على الكرة مما يعطيه دافعاً للمشاركة في جميع اللقاءات القادمة.

وفيما يخص قرار إدارة النادي إعطاء اللاعب الثقة ومواصلة العلاج وعدم التفريط بخدماته قال كماتشو: أشكر الإدارة وعلى هرمها خالد البلطان الذي وقف معي وقفة لن أنساها طيلة حياتي، حيث كان متمسكاً جداً بي ولم تكن هناك نية من قبل الإدارة الشبابية للاستغناء عن خدماتي، حيث اجتمع بي الرئيس وطبيب النادي وأوضحا لي نية الإدارة في استمراري مع الفريق رغم ابتعادي الكلي عن تمثيله بسبب الإصابة، مؤكداً في الوقت نفسه أن البلطان كان حريصاً جداً على إجراء العملية في أسرع وقت وهذا ما حدث.

وأكد: كان البلطان يتواصل معي بشكل يومي للاطمئنان على صحتي عندما كنت بالبرازيل لإجراء العملية وأحسست بالثقة من قبل الشبابيين وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الشباب يملك إدارة واعية ومهتمة بجميع اللاعبين من دون استثناء كما حصل معي ومع زميلي ناجي مجرشي وغيرنا، وهذه الوقفة أعطتني الدافع المعنوي والشعور بالراحة نظير التواصل المستمر من قبل الرئيس الذي لم يبخل علي إطلاقاً.

وشدد كماتشو على أنه سيسعى جاهداً من أجل رد الجميل وتقديم مستوى فني يساعد الفريق على حصد البطولات في الموسم الحالي.

وعن مدى تأثر الوسط الشبابي بغيابه أوضح كماتشو أنه لا يعتقد بأن غيابه كان له تأثير على فريق كبير بحجم الشباب مضيفاً أن زملاءه اللاعبين أدوا جميع لقاءاتهم بشكل جيد وكان ينقصهم الحظ والتوفيق فقط، مؤكداً أن الشباب يملك لاعبين لديهم المهارة والإمكانيات العالية وهم لاعبون محترفون وقد حققوا مع الشباب العديد من البطولات من دون كماتشو وهذا دليل على قوة نادي الشباب وأن الفريق لا يتوقف على لاعب معيّن مبيناً أن وجود أكثر من لاعب شبابي في خارطة المنتخب السعودي الأول دليل على قوته.

وختم كماتشو تصريحه بأنه يطمح في البقاء في فريق الشباب لتوافر الإمكانيات التي يطمح إليها كل لاعب بما فيها الجو الصحي والروح الأخوية التي تسود جميع اللاعبين بالإضافة إلى وجود إدارة تعمل بمهنية واحترافية عالية التي دوماً تكون بجانب اللاعبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد