Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
الأمير عبدالله بن فهد يأمل بخطف كأس العالم
المهرة (أبها بالما) ترفع اسم السعودية عالياً ببطولة جمال الخيل العربية الأصيلة بباريس

كتب - سلطان المهوس

تأهلت اسطبلات المحمدية العائدة ملكيتها للأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله إلى المراحل النهائية من بطولة كأس العالم لجمال الخيل العربية الأصيلة المقامة حاليا في صالون دوشفال في العاصمة الفرنسية باريس وتختتم اليوم الأحد.

وجاء هذا التأهل عن طريق المهرة (أبها بالما) التي حققت المركز الأول في التصفيات الأولية للبطولة عن فئة المهرات والمهر (شنان الميدان) الذي حقق أيضا المركز الأول في التصفيات الأولية لفئة المهور.

وأعرب الأمير عبد الله بن فهد عن فخره واعتزازه بهذا التأهل في هذا المحفل العالمي الذي إن دل على شيء إنما يدل على قوة مستوى المرابط السعودية ومنافستها على تحقيق الألقاب العالمية بفضل الله ثم بفضل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وأهدى الأمير عبد الله بن فهد هذا التأهل إلى والده قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الأمير فهد بن عبد الله بن محمد الداعم الأول لاسطبلات المحمدية.

ويتطلع الأمير عبد الله بن فهد ان يتوج هذا التأهل بتحقيق لقب كأس العالم عن فئة المهرات وفئة المهور ليضاف هذا الإنجاز إلى جملة الإنجازات الفروسية السعودية.

ولفت اإلى أن اسطبلات المحمدية رغم أنها لم تدخل في معمعة المنافسات العالمية إلا قبل سنة ونصف إلا أنها استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات الدولية مقارنة مع بعض الاسطبلات التي تملك خبرة طويلة في المشاركات العالمية.

وأشار إلى أن هذا البطولة العالمية شهدت مشاركة أجمل وأقوى الخيل العربية الأصيلة من جميع أنحاء العالم واصفا المنافسة بالقوية في جميع المراحل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد