Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/12/2008 G Issue 13226
الأحد 16 ذو الحجة 1429   العدد  13226
جنرال الدفاع الهلالي السابق والمحلل الكروي.. عبدالله شريدة:
على الشلهوب أن يساعد نفسه ليعود نجماً والدعيع حالة فريدة

كتب - سامي اليوسف:

قال جنرال الدفاع الهلالي السابق والمحلل الحالي عبدالله شريدة إنه يتوجب على النجم محمد الشلهوب أن يساعد نفسه لكي يعود الى سابق عهده من الحضور والنجومية خاصة وأن دور المدرب والإدارة يرتكز على توفير الفرصة والأجواء المناسبة للاعبين. وأضاف (الشلهوب قادر على أن يرجع لمستواه).

وأشاد شريدة بالمستويات والنتائج التي يقدمها الهلال في دوري المحترفين السعودي مؤخراً واصفاً الخط الهلالي بالتصاعدي.

وأشار الى أن هذه المستويات والنتائج تعزز من ثقة أنصار الزعيم بفريقهم ومقدرة مدربه ولاعبيه في المحافظة على لقب الدوري خاصة وأن النتائج والتقارب النقطي بين الهلال والاتحاد تشكل عامل ضغط قوي على الأخير قد تفقد مدربه ولاعبيه تركيزهم في المباريات.

وعلى الرغم من اهتزاز شباك الحارس محمد الدعيع في مواجهة أبها الأخيرة إلا أنه حظي بإشادة المدافع الهلالي السابق عبدالله شريدة واصفاً إياه بالحالة الفريدة. وقال عنه (تألق الدعيع ومحافظته على شباكه في المباريات السابقة هو نتيجة عمل مشترك ناجح بين الدعيع والمدافعين الذين بلغوا قمة حضورهم وتركيزهم في لقاء الاتحاد بجدة قبل العيد).

وأضاف (محمد الدعيع من نوعية اللاعبين الذين يتألقون ويظهرون في المباريات الكبيرة التي تشكل ضغط على اللاعبين، فهو يستمتع بالمواجهات الكبيرة والحاسمة، وهو دائماً مصدر ثقة واطمئنان سواء لزملائه اللاعبين أو الجمهور الهلالي).

واختتم المحلل عبدالله شريدة المحلل الكروي في قناة art الزعيم حديثه بالتنويه بجهود وعمل إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد (الإدارة تعمل بشكل دؤوب، والأمير عبدالرحمن يهدف إلى تحويل الهلال الى نادٍ نموذجي، فالزيارات التي يقوم بها اللاعبون الى المستشفيات وزيارة الإدارة لمؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد واهتمام سموه ونائبه باللاعبين القدامى يؤكد صدق كلامي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد