Al Jazirah NewsPaper Monday  15/12/2008 G Issue 13227
الأثنين 17 ذو الحجة 1429   العدد  13227
د. ناضرة يعايد منسوبي صحة الرياض

«الجزيرة»- خالد الحارثي

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام بن محمد ناضرة أن أبواب مكتبه مفتوحة لجميع موظفي صحة الرياض لاستقبالهم وتقديم العون لهم، وأبدى د. ناضرة استعداده في تقديم أي خدمة للموظفين في سبيل الأداء المميز والارتقاء بالعمل وطالب موظفي صحة الرياض ببذل المزيد من الجهد وعدم التقصير في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها بحفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى الذي أقامته إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمديرية صباح أمس الأحد في مكتب المدير العام، وذلك بحضور مساعدي المدير العام ومديري ورؤساء الأقسام وموظفي صحة الرياض، كما نوه سعادته بنجاح خطة الحج لهذا العام.. وقد تبادل الجميع السلام والتهاني بهذه المناسبة، وتمنى الدكتور ناضرة للجميع موفور الصحة والعافية مقدماً بهذه المناسبة السعيدة شكره لمنسوبي صحة الرياض.. داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحثَّ الموظفين على بذل المزيد من العطاء لخدمة الدين والمواطن والوطن.

وتأتي إقامة هذا الاحتفال من صحة الرياض بهذه المناسبة لما من شأنه تقوية الروابط الاجتماعية، وزيادة الانتماء، وتطبيقاً عملياً للتواصل المفتوح بين منسوبيها وقيادتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد