Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/12/2008 G Issue 13228
الثلاثاء 18 ذو الحجة 1429   العدد  13228
فواصل

* بعد أن خسر النصر وفاز الأهلي ببطولة مجلس التعاون أصبحت هذه البطولة في نظر بعض كتَّاب وأقلام النصر بطولة هامشية وضعيفة، بل إن أحدهم وهو كبيرهم سماها بطولة (الانسحابات والإيقافات)..!! في غمز واضح على أن الأهلي لم يفز بها إلا بعد إيقاف الأندية الكويتية. كل ذلك لمجرد أن فريقهم لم يفز بها. فإذا كان حجم ومستوى البطولة مثل ما يقولون من الضعف والهشاشة فلماذا حدث ذلك السخط والغضب الجماهيري والإعلامي الأصفر بعد خسارة تلك البطولة الهامشية كما يزعمون؟

* الاعتذار الذي قدمته شبكة art لنادي الاتفاق وجماهيره هو أقل ما يمكن تقديمه بعد التجاهل الكبير لمباريات الفريق الكروي وعدم نقلها أسوة بالفرق الأخرى رغم أن جماهير الاتفاق دفعت كغيرها من الجماهير مقابل المشاهدة.

***

* اللاعب الدولي محمد الشلهوب يعاني منذ مدة طويلة من هبوط حاد في مستواه وبدأ يفقد بريقه كنجم ويفقد مركزه في فريقه وفي المنتخب، ورغم العناية والاهتمام الإداري والتدريبي والجماهيري باللاعب بهدف مساعدته للخروج من أزمة هبوط المستوى إلا أنه ظل يراوح مكانه. وأصبح الجميع متفق على أن عودة الشلهوب إلى سابق عهده وإلى مستواه الرائع والمتألق لن يكون إلا من خلاله ومن خلال إرادته هو فقط. فالزمن ما زال فيه متسع وما زال كلاعب في مرحلة عمرية مبكرة ويستطيع أن يدرك ما فاته متى ما أراد هو ذلك.

* كثرة الحديث عن الإدارة النصراوية القادمة ومشاريعها وميزانياتها خلال هذه الفترة لا يخدم النادي ولا فريقه الكروي الذي يعيش معمعة المنافسات. فمن شأن هذه الأحاديث أن تربك عمل الإدارة وتشتت ذهنها وتشحن الجماهير المطالبة بالتغيير فيدفع الفريق ثمن ذلك غالياً في وقت هو بأمس الحاجة إلى وقوف الجميع معه.

***

* يمثّل شريط المشوار الرياضي للاعب يوسف الثنيان مادة تلفزيونية ثرية جداً لقناة art الزعيم جعلها تتفوق وتتميز على جميع القنوات التلفزيونية الرياضية الأخرى من خلال عرض لمشاهد متنوعة ومختلفة من ذلك الشريط الذي يحمل المتعة والإثارة والإبهار الكروي الحقيقي وهي مشاهد حصرية لا يمكن أن يجدها المشاهد في غير قناة الزعيم.

***

* الطائيون بمختلف شرائحهم مطالبون بالتحرك الجاد والسريع لإتمام إنشاء منشآت ناديهم التي صدرت مؤخراً الموافقة على استلام أرضها الحكومية بحيث تتزامن عودة فارس الشمال لمكانه الطبيعي في دوري الأضواء بوجود هذه المنشآت الحديثة التي ستدعم حضور الفريق الكروي وتعزّز مكانته في دوري المحترفين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد