Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/12/2008 G Issue 13228
الثلاثاء 18 ذو الحجة 1429   العدد  13228
قال ليس ذنبنا أن حقنا جاء.. وكافأ كل لاعب بـ8000 ريال.. البلطان:
نحترم الأهلي إداراة ورجالاً وتاريخاً ورئيسه أكبر من (تصريحاته)

كتب - سلطان الجلمود

شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على صحة ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه في اللحظات الأخيرة أمام الأهلي.. وقال: ركلة الجزاء تابعناها على شاشة التلفزيون وكانت واضحة بما لا يدع مجالاً للشك فيها، وليس ذنب الحكم أو ذنبنا أن نأخذ حقنا في آخر زمن المباراة.

ورد على التصريحات التي أطلقها رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري والتي انتقد فيها المهاجم الشبابي ناصر الشمراني بقوله: نحن نحترم الأهلي برجالاته وتاريخه ورئيسه الذي أرى أنه أكبر من هذه التصاريح، وناصر الشمراني كان يعبر عن فرحته بعد نهاية المباراة بجوار ناجي مجرشي الذي أراد لفت نظر الكاميرات تجاه فانيلة ارتداها لشكر الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان, وربما أن الضغط النفسي على لاعبي الأهلي والهدف الحاسم قد أثارهم، وربما أجد العذر بسبب ذلك لكن لا أرى شيئاً يستدعي هذا التشنج فنحن أشقاء ولا يوجد بيننا إلا الروح الرياضية العالية, ويكفينا أننا قدمنا كفريقين كبيرين مباراة ممتعة تليق بسمعة الكرة السعودية حتى آخر لحظة.

وأكد رئيس الشباب أن فريقه قادم لتغيير ترتيب فرق الصدارة في دوري المحترفين بعد أن حقق انتصاراً على الأهلي مساء أمس وصفه بالمنعطف الصعب والمهم الذي سيعطي الشباب دافعاً قوياً لاستمرار مسيرة الانتصارات.

وأضاف البلطان (كان من المفترض أن نحسم المباراة منذ بداية الشوط الثاني وفرطنا في ذلك أكثر من مرة خصوصاً بعد الفرصة الخطرة للمهاجم يوسف السالم التي أصابتني بالقلق وجعلتني أتوقع عودة أهلاوية وهذا ما حدث, لكننا ولله الحمد استطعنا أن نأخذ حقنا في الفوز في آخر اللحظات).

وامتدح البلطان قدرات مدرب الفريق انزو هيكتور على الرغم من الغيابات والإصابات التي لاحقت الفريق حتى أثناء المباراة بخروج عبدالملك الخيبري, مضيفاً بقوله (اضطررنا للمشاركة بالمحور الرابع وهو بشار عبدالله, وكذلك مدافع لم يدخل أجواء المباريات منذ حوالي العام وهو سند شراحيلي, وقدما مستوى جيداً وساهما في الانتصار, وهذا إن دل فإنما يؤكد على وجود أكثر من بديل قادر على سد أي فراغ في صفوف الفريق).

وانتقد البلطان فكرة بعض الكتاب بالتأثير من خلال مقالاتهم على المباراة قبل بدايتها باستهداف اللاعبين مشيراً إلى أنها أسلوب قديم قد ولى ولن يجدي, ومع ذلك فإننا نقدر كتابنا الرياضيين ونشيد بهم ونأمل الخير منهم دائماً.

وعن الأخبار التي تشير إلى استبعاد المهاجم ناصر الشمراني من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لبطولة كأس الخليج القادمة, قال البلطان (ناصر الشمراني ونحن جميعاً في نادي الشباب في خدمة المنتخب سواءً قرروا استدعاءه أم لم يستدعوه, ونحن مساندون للأخضر في كل الأحوال بقيادة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل, وسنحتفل معهم بالتأهل لكأس العالم إن شاء الله).

يذكر أن البلطان قد قام بزيارة أخوية لغرفة ملابس الفريق الأهلاوي بعد نهاية المباراة, مشيداً بعطائهم وأدائهم خلال المباراة, ومؤكداً على قوة العلاقات الشبابية الأهلاوية في كل أحوالها.

وكان البلطان قد قدم مكافأة للاعبيه بعد المباراة بواقع ثمانية آلاف ريال لكل لاعب تقديراً على المستويات التي قدموها في المباريات الأخيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد