Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/12/2008 G Issue 13235
الثلاثاء 25 ذو الحجة 1429   العدد  13235
(ياس مان) يتربع على قائمة الإيرادات بدور العرض الأمريكية

لوس أنجليس - (د.ب.أ)

تربع الفيلم الجديد للممثل الكوميدي جيم كاري (ياس مان) خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرضه على قائمة الإيرادات في دور العرض الأمريكية، متفوقاً بذلك على فيلم (سيفن باوندز) للممثل والمغني الأسمر ويل سميث. وأظهرت تقديرات السينما الأحد أن فيلم (ياس مان) الذي تدور أحداثه حول رجل تعهد بأن يقول (نعم) لأي شيء يطلب منه، حصد 2.1 مليون دولار.

أما فيلم (سيفن باوندز) الذي يقوم فيه سميث بدور موظف ضرائب يحاول مساعدة سبعة أشخاص، فقد حصد 16 مليون دولار خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرضه أيضاً، فيما جاء فيلم الرسوم المتحركة (ذا تيل أوف ديسبيرو) في المركز الثالث.

وأدى الطقس السيئ إلى عدم خروج الكثير من المترددين على دور العرض من منازلهم، حيث بلغت إجمالي إيرادات دور العرض خلال الأيام الثلاثة الماضية 83 مليون دولار، بالمقارنة مع 154 في مثل هذا التوقيت من العام قبيل عطلة أعياد الميلاد (الكريسماس). من ناحية أخرى، هبط فيلم الخيال العلمي (ذا داي ذا إيرث ستود ستيل) من المركز الأول إلى الرابع في أسبوعه الثاني، حيث بلغت إيراداته 2.10 مليون دولار.

أما فيلم (فور كريسماسيس) الذي يقوم ببطولته النجمان فينس فون وريوز ويزرسبون، فقد خرج من سباق أفضل خمسة أفلام من حيث الإيرادات بعد تحقيقه 7.7 ملايين دولار فحسب خلال الأيام الثلاثة الماضية، ليصل إجمالي إيراداته منذ بدء عرضه إلى 100 مليون دولار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد