Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/12/2008 G Issue 13235
الثلاثاء 25 ذو الحجة 1429   العدد  13235
البيشي موهبة جديدة في صفوف الزعيم الصغير..
بقرار من بندر بن محمد: (ياسر) مدرباً لبراعم الهلال

كتب - طارق العبودي

أنهت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية إجراءات التعاقد مع المدرب ياسر الغزالي (سوري الجنسية) ليتولى مهام الإشراف الفني على مدرسة البراعم دون الكشف عن أية أمور تتعلق بمدة وقيمة العقد حسب ما وجه به سمو المشرف العام الأمير بندر بن محمد الذي تكفل بكل ما يتعلق بالتعاقد معه.

ويحمل الغزالي سجلاً تدريبياً ممتازاً وهو مدرب متخصص في فئات البراعم والمدارس الكروية, وقد كان يعمل وحتى ما قبيل تعاقد الهلاليين معه مديراً فنياً لفريق براعم نادي الوحدة الإماراتي.

المدرب ياسر الغزالي بدأ مهام عمله أمس الاثنين بعد أن فاجأ مسؤولي القاعدة الزرقاء بحضوره قبل موعده المحدد الذي كان مقرراً له بعد يومين.

من جهة ثانية واصلت الإدارة ذاتها تحركاتها الهادفة إلى دعم فريقي الشباب والناشئين بالمواهب الصغيرة, ونجحت أمس في ضم اللاعب سويد غانم البيشي الذي وقع في كشوفات فريق درجة الناشئين لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض بحضور إداري الفريق فيصل الدعيرم وسكرتير النادي.

ويلعب البيشي في مركزي (قلب الدفاع والمحور) ويبلغ من العمر 16 عاماً (من مواليد 1413هـ), وجاء ضمه للفريق الأزرق الصغير بتوجيه ودعم مباشرين من سمو المشرف العام على الفئات السنية بالهلال الأمير بندر بن محمد إثر بروزه في فرق الأحياء والمدارس وبعد تجاوزه كل الاختبارات الفنية التي خضع لها مع ناشئي الهلال الأيام الماضية تحت إشراف الفرنسي كوراك الذي أوصى بتسجيله.

وينتظر أن يشارك سويد البيشي كعنصر أساسي مع الفريق الهلالي متصدر دوري الناشئين عصر غد الأربعاء أمام الاتحاد في جدة.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد