Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/12/2008 G Issue 13235
الثلاثاء 25 ذو الحجة 1429   العدد  13235
أولاريو يكشف جديده عبر مؤتمر صحافي نهاية الأسبوع
الهلال بدأ استعداداته لكأس فيصل بـ(البدلاء)

كتب - عبدالله المالكي:

أنهى لاعب الوسط الهلالي الدولي محمد الشلهوب برنامجه الطبي وانخرط أمس في التدريبات اللياقية تحت إشراف الكابتن عبداللطيف الحسيني استعدادا للمشاركة مع زملائه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

من ناحية أخرى يصل اليوم إلى الرياض اللاعب الشاب عبدالعزيز الدوسري قادما من ألمانيا بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في شرايين الساق.هذا وقد منح مدرب الفريق الروماني كوزمين أولاريو قائد الفريق عميد لاعبي العالم محمد الدعيع إجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يعود مع زملائه يوم الجمعة القادم, فيما منح الخماسي عبد اللطيف الغنام ومحمد نامي ومحمد العنبر وعبد العزيز الخثران والسويدي ويلهامسون إجازة لمدة يوم واحد نظير للجهود الكبيرة التي قدموها مع الفريق وسيعودون للمشاركة في تدريب هذا اليوم.

من جهة أخرى شهد التدريب الأزرق يوم أمس وهو الأول استعداداً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تركيز مدرب الفريق على الأسماء التي لم تتح لها الفرصة في المشاركة مع الفريق في المباريات السابقة حيث لوحظ تركيزه على حارسي المرمى البديلين حسن العتيبي وفهد الشمري إضافة إلى سلمان مؤشر وسلمان الفرج وبندر العنزي وصالح الدوسري وسلطان السعود وحسن خيرات وسعد الذياب.

وفي شأن ذي صلة يواصل الجهاز الطبي تجهيز المحترف الليبي طارق التايب وزميله عمر الغامدي من خلال البرنامج المعد لهما بعد أن بدأا يتماثلان للشفاء.

وقد غاب المشرف العام على الفريق سامي الجابر عن حضور مران الأمس لمشاركته في ندوة الطب الرياضي لخدمة الرياضة السعودية.

وقد منح مدرب الفريق الروماني كوزمين الضوء الأخضر للإعلاميين لعقد مؤتمر صحافي نهاية الأسبوع الجاري لتسليط الضوء على أوضاع الفريق واستعداده للمشاركة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد