Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/12/2008 G Issue 13235
الثلاثاء 25 ذو الحجة 1429   العدد  13235
استبعاد محمد نور من المنتخب السعودي

الدمام - سامي اليوسف:

علمت «الجزيرة» أن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سيقرر استبعاد النجم محمد نور عن صفوف الأخضر، وذلك لسبب طبي بحت، حيث سيخضع لإجراء جراحة (إزالة خراج) بمستشفى دلة بالرياض صباح اليوم، التي داهمته بآلامها الحادة مساء أمس قبيل المران وتسببت بغيابه. وسيضطر نور إلى الخضوع للراحة الطبية الإلزامية لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع عقب إجراء العملية مما يعني غيابه عن مشاركة الأخضر في دورة الخليج في مسقط.

وكانت قد سرت شائعة قوية مساء أمس مفادها إبعاد اللاعب محمد نور من معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في دورة كأس الخليج بمسقط، وذلك على خلفية غيابه عن مران المنتخب البارحة بالدمام، لكن مدير المنتخب السعودي لكرة القدم فهد المصيبيح دحض هذه الشائعة بتأكيده أن غياب نور جاء بسبب تعرضه لأنفلونزا.

وكان محمد نور اللاعب الوحيد الذي غاب عن مران الأمس من بين لاعبي المنتخب، لكن المصيبيح وقف بثقة ليرد عن سبب غيابه دون تردد. وقبل حلول منتصف ليل البارحة تأكد لـ«الجزيرة» غياب اللاعب محمد نور عن تشكيلة المنتخب السعودي المشاركة في الاستحقاق الخليجي بسبب جراحة عاجلة وليس بسبب أنفلونزا كما أشاع وبرر مدير المنتخب السعودي فهد المصيبيح!

وفي رأي طبي أكد الدكتور غازي الشراري المسئول الطبي في شركة أرامكو أن الجراحة تتطلب راحة إجبارية للاعب كرة القدم تستغرق من شهر إلى شهرين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد