Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/12/2008 G Issue 13235
الثلاثاء 25 ذو الحجة 1429   العدد  13235
الأنفلونزا (غيبت) نور وإراحة تكر وعزيز وشهيل..
الأخضر واصل تدريباته في الدمام لمواجهة البحرين الليلة

الدمام - سامي اليوسف:

غاب عن مران الأخضر مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام اللاعب محمد نور لتعرضه لأنفلونزا، فيما اكتفى المهاجم حسن الراهب بالدوران على الملعب، ولم يشارك في التقسيمة الثلاثي: رضا تكر، خالد عزيز وعبدالله شهيل.

وقد بدأ المران بالتدريبات اللياقية قبل أن يقسم المدرب ناصر الجوهر اللاعبين إلى 4 مجموعات لعبوا الكرة من لمسة واحدة، وتحول الحراس إلى التدريبات الخاصة مع مدربهم.

ثم أجرى الجوهر تقسيمة في منتصف الملعب بمشاركة 22 لاعبا بين فريقين، الأزرق ولعب له: وليد عبدالله، المرشدي، هوساوي، الزوري، الرهيب، كريري، عطيف أخوان، مالك، ياسر.ولعب للفريق الأبيض والأخضر: المسيليم، العمري، المولد، المر، هزازي أخوان، الجاسم، القحطاني، الشمراني والنمري.وقد شهدت المناورة لمحات فنية تفاعلت معها الجماهير الحاضرة التي هتفت للاعبين وحيتهم بالاسم.

وقد تابع المران مدير المنتخب فهد المصيبيح بحضور حمد سعد الشمري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبدالهادي الدوسري مدير ملعب الدمام.

وستتوجه بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مملكة البحرين عصر اليوم تحديدا في الساعة 3.30 استعدادا لمواجهة المنتخب البحريني الشقيق في مباراة ودية (غير دولية) تقام مساء اليوم على استاد البحرين الوطني في الساعة السادسة وستعود البعثة فور انتهاء المباراة مباشرة وسيكون مران الأربعاء في ذات الموعد عقب صلاة المغرب مباشرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد