Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/12/2008 G Issue 13240
الأحد 30 ذو الحجة 1429   العدد  13240
افتتاح الملتقى الشتوي (النسائي) في محايل عسير.. الخميس القادم

محايل عسير- نورة مروعي عسيري - تصوير - سليمان المطوع

تبدأ انطلاقة فعاليات الملتقى الشتوي الثاني (النسائية) بمحافظة محايل عسير يوم الخميس القادم تحت شعار (في محايل نلتقي لنرتقي). وأكد محافظ محايل عسير الأستاذ مسفر الحرملي أن دور المرأة في مثل هذه الأنشطة مهم جدا لأنها أكثر قدرة على تحديد احتياجات الأسرة من البرامج الفكرية والتوعوية والترفيهية والتطويرية. وقال إن برامج هذا العام أسندت التربية والتعليم للبنات بمحافظة محايل عسير والتي أبدت تجاوبا من خلال قسم وحدة الإعلام والعلاقات العامة النسائية بالإدارة.

وأبدى محافظ محايل عسير اهتمامه بهذه المناسبة وحرصه على مثل هذه البرامج أسوة بغيرهن في مدن المملكة التي لا تقل عنها المرأة داخل محافظة محايل فكراً وثقافة واستعداداً لرعاية وتنظيم برامج تتلاءم مع طبيعة المجتمع المحائلي وستكون بداية ونواة لبرامج أكثر لتحقيق أهداف اجتماعية ستسعى المحافظة لتنفيذها على المدى البعيد.

وأشاد الحرملي بالجهود المبذولة من قبل كل من إدارتي البنين والبنات في محافظة محايل عسير إضافة للجهود المشكورة التي قامت بها وحدة الإعلام والعلاقات العامة بإدرة تعليم البنات. في التنسيق بين الإدارة والمحافظة. ووجه الدعوة للجميع بزيارة محافظة محايل عسير في ملتقاها الشتوي الثاني.

فيما أشادت الأستاذة حزيمة حمدان مشرفة الإعلام والعلاقات العامة بإدرة تعليم البنات بجهود المحافظ في تذليل الكثير من الصعاب والعقبات التي واجهتها الوحدة مما يؤكد حرص سعادته على التواجد النسائي الفاعل في هذا المهرجان كما وجهت شكرها لكل من ساهم أو سيساهم في دعم إدارة تعليم البنات لتوفير كل ماتحتاجه اللجنة لإنجاح هذا المشروع. وخصت بالشكر كل من المهندس عبد الوهاب المتحمي رئيس بلديه محافظة محايل لتعاونه مع اللجنة في تأمين مقر لمعرض الفن التشكيلي الذي سيكون ضمن فعاليات الملتقى الشتوي الثاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد